شدد النائب عبد المجيد صالح على "نبذ الارهاب والتطرف والتعصب من ثقافة الشعوب وليس فقط ادانته عندما ترتكب جرائم نكراء من ذبح وقتل وتشريد وسبي".واكد على "ضرورة ان يتفاهم اللبنانيون لكي لا ندفع اثمان اكبر واكثر مما دفعنا".

أقامت حركة أمل وكشافة الرسالة الاسلامية حفلا لمتخرجي الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية المتوسطة والثانوية والمهنية في حسينية بلدة صديقين بحضور النائب صالح، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ باسم عباس، المسؤول المركزي لمكتب الشباب والرياضة الدكتور مصطفى حمدان، مسؤول الشباب والرياضة في اقليم جبل عامل الاستاذ غسان جابر، اعضاء في المنطقة الحركية فعاليات بلدية واختيارية وسياسية وحشد من اهالي الطلاب والبلدة.

وتخلل الحفل كلمة للنائب صالح شدد فيها على "نبذ الارهاب والتطرف والتعصب من ثقافة الشعوب وليس فقط ادانته عندما ترتكب جرائم نكراء من ذبح وقتل وتشريد وسبي".

واعتبر :"اننا ونحن نعتني بالعلم ونكرم الناجحين يجب التركيز على المعرفة والعقل والثقافة لانهم الحافز الاول للافعال وليس العكس والفكر الارهابي او التكفيري والتعصب هم الخطوة الاساسية نحو ارتكاب ما يرتكب من جرائم في برج البراجنة وغيرها من دول العالم وهذا الامر يجب اعادة النظر في طريقة قتاله واقفال مصادر ليس فقط مصادر التمويل المادي كالسلاح بل تمويل نشر الافكار عبر وسائل الاعلام والمنشورات".

وشدد صالح على "ضرورة ان يتفاهم اللبنانيون لكي لا ندفع اثمان اكبر واكثر مما دفعنا.

ثم كانت كلمة لرئيس المنطقة التربوية في الجنوب الشاعر باسم عباس بارك خلالها للطلاب ناجحهم المميز ومتمنيا لهم المزيد من تحصيل العلوم من اجل الوطن الذي يحتاج للجميع.

وقدم الحفل قائد الفوج في الكشاف القائد رضا بلحص.كما تم تكريم الاستاذ قاسم عزام لجهوده المميزة في العطاء والمثابرة، ثم توزيع الشهادات التكريمية للطلاب.