لم تكد تنهي النجمة اللبنانية نجوى كرم إطلالتها الأولى في برنامج "ديو المشاهير" الذي افتتحته بحلته الجديدة وكانت محط أنظار الكثيرين، حيث أشرق كالشمس كعادتها حضوراً وغناءً، حتى استأنف الهجوم عليها من قبل أصدقاء الأمس أعداء اليوم إن صح القول.


فأطل طوني عنقة ضابط الإيقاع في فرقتها منذ سنوات، والتي افترقت عنه نجوى منذ فترة قصيرة عبر تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليقول :" عم بسمع برنامج فني مفروض يكون بث مباشر وبلاقيه مسجل تيقدر المطرب يزبط صوته عبر ال Auto-Tune وتضل صورته على أنه أسطورة الله ينجينا من الأعظم.


هذه التغريدة وكانها كانت كلمة السر التي دفعت بأصدقاء الأمس أعداء اليوم إلى ان يطل كل واحد من منبره إعلامياً وفنياً من أبرزهم الملحن سمير صفير الذي قال في سلسلة من التغريدات :
" أصبح الفن والفنون في لبنان مستواه مثل الطبقة السياسية ٢٠٪ على الرأس و٨٠٪ بيشبه النفايات يلي معبايه بشوارعنا ! للأسف
الاعلام الفني وظيفته نقل الحقيقة وتثقيف الشعوب! وليس إقامة حفلات زجل كاذبة أو هدفها تمسيح جوخ لأجل غايةٍ في نفس يعقوب..
في فنانة فانزاتها أغلبهم مربى حواري وخريجين كابريهات! متخصصين بالشتم وقلة الأدب ! يلي متلنا تعوا لعنا !


وعندما يلقب المطربأ او المطربة بألقاب كبيرة مثل ملكة أو ديڤا أو أسطورة أو شمس أو سلطان أو أو أو يصبح أسير اللقب وعليه أن يكون بمستواه !!
ليرد بعدها المحلن وسام الأمير بتغريدة جاء فيها :"ليله ولا أألف ليله وأغاني وطله وصوت الله يحميكي ويبعد عنك العيون والعوازل والحساد كتار ويا جبل ما يهزك ريح".


ليأتي عندها الرد الأقوى من كرم التي قالت:" يا أمير ما بيلهونا عن نجاحنا هالمستأتزين، والله في ناس بياكلوا بالصحن وبيبزقوا فيه.. بلا أصل:".
ليأتي الرد على الرد من قبل صفير الذي قال لوسام الأمير ولنجوى من دون أن يسمي:
" في ملحن كان عّم يحكيلي عن معاناته مع مغنية في الاستديو عندما تضع صوتها! وبعدها بوقت قرأت له مدح وتبخير وتهليل لنفس المطربة !هيدا شو بقلولوا؟


قول الحقيقة بدا ركاب ! بدا رجال ! وبدا صدق ! الله يلعن أبو اللقمة يلي مغمسة بالزل ! حلوي الكرامة والله بيبعت والله وحدوا الرزاق .
يلي عندو ثقة بشيء يحبه لا ينهار من أي كلمة أو رأي ، إلا اذا كان الرأي صائب وعندها يكون مثل السهم الجارح !