حسم فريق شباب الاشرفية “دربي” المنطقة في بطولة لبنان لكرة القدم للصالات “الفوتسال” بإسقاطه فريق جامعة القديس يوسف USJ 6-1 في المباراة التي جمعتهما في قاعة القديس يوسف في المنصورية ضمن المرحلة الاخيرة من ذهاب بطولة لبنان للدرجة الاولى.

ودخل الأشرفية مصمماً على تحقيق انتصاره الثاني في البطولة، فإعتمد المدرب طارق رزق على دفاع المنطقة للمحافظة على شباكه نظيفة ولإستغلال سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة. وكان له ما اراد في مناسبتين بواسطة محمد حمودي “اوسكي”،ثم استغل ابراهيم ديب عرضية البرازيلي روجيرينهو ليتقدم الأشرفية بثلاثية نظيفة قبل ٤ دقائق على نهاية الشوط الأول لكن حسن رميتي ابى الدخول الى غرفة الملابس من دون توقيع اسمه ضمن لائحة المسجلين فإنتهى الشوط الأول برباعية نظيفة.

وفي الشوط الثاني ضغط اصحاب الأرض لتعويض ما فاتهم ، لكن صلابة دفاع الأشرفية وحارسه خليل عقيقي حالا دون وصول فريق الجامعة الى غايته ليستغل حسن رميتي هجمة مرتدة و يضيف الهدف الخامس، وفي الدقيقتين الأخيرتين حصل فريق الجامعة على ركلة جزاء ترجها اندريه نادر مقلصاً النتيجة. وفيما كانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة اضاف محمد حمودي هدف الأشرفية السادس وهدفه الشخصي الثالث لتنتهي المباراة بفوز شباب الأشرفية (٦-١). وهي نتيجة إن تدل فعلى التطور التدريجي للفريق الذي رفع رصيده الى 9 نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات. في حين تلقى الـ “يو اس جي” خسارته الرابعة مقابل 5 انتصارات لكنه حافظ مرتاحاً على موقعه في المركز الرابع.

وفي مباراة ثانية، عانى الجيش وصيف المتصدر للخروج فائزاً أمام القلمون صاحب المركز الثامن 3-1 وذلك برغم النقص الكبير في صفوف الضيوف بسبب الايقاف.

وكان القلمون قريباً من تحقيق مفاجأة في وقت تقدم فيه الجيش بهدفين لحسين سعد في الشوط الاول.لكن شادي طوط قلص الفارق وكاد أن يدرك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة. لكن الجيش أكد فوزه بهدف ثالث من توقيع نجمه محمد ابو زيد. وهذه المباراة الثانية على التوالي التي يتعرض فيها الجيش لإحراج من هذا النوع بعد أن كان متقدماً بهدفين على الأشرفية في الأسبوع الماضي ووجد نفسه متعادلاً.

وتستكمل المرحلة حسب البرنامج الآتي:

الاربعاء 4 تشرين الثاني:

الميادين – الشويفات (الساعة 17.00 – ملعب السد)

الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم – طرابلس (الساعة 18.00 – اميل لحود)