نقل النواب عن رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد لقاء الاربعاء اليوم ان اجواء اجتماع هيئة مكتب المجلس أمس كانت جيدة ومشجعة، وانه سيستكمل يوم الثلثاء المقبل تمهيدا للجلسة التشريعية المرتقبة "التي بات من الضروري عقدها في أقرب وقت نظرا الى الحاجة الملحة لها والتي بات يدركها الجميع".

وجدد التشديد على أهمية استمرار الحوار "أكان على مستوى الحوار الجامع الذي يجري بمشاركة الكتل النيابية أم على مستوى الحوار بين حزب الله وتيار المستقبل بمشاركة حركة "أمل"، مشيرا الى أن الجلسة امس "جرت في اجواء ايجابية وصريحة ومثمرة".

وفي موضوع النفايات أكد بري مجددا أن "معالجة هذا الملف في شكل نهائي وحاسم باتت ضرورة وطنية لا تحتمل التأخير".

وفي الشأن الخارجي نقل النواب عن بري قوله إن "مشاركة ايران في مؤتمر فيينا تعتبر عنصرا مهما ومساعدا في الدفع في اتجاه السعي الى حل سياسي للازمة السورية"، مذكرا بما أكده في زيارته الاخيرة لرومانيا وخلال مشاركته في أعمال المؤتمر البرلماني الدولي والمؤتمر الطارىء للاتحاد البرلماني العربي في جنيف.

وكان بري التقى في اطار لقاء الاربعاء النواب: علي عمار، ايوب حميد، ميشال موسى، عباس هاشم، اميل رحمة، عبد المجيد صالح، قاسم هاشم، ناجي غاريوس، علي المقداد، علي خريس، علي بزي، هاني قبيسي، نوار الساحلي، اسطفان الدويهي، مروان فارس، وعلي فياض.