كنت تظنين أنّ تسريحة شعركِ الرائعة أو ملابسكِ الفاخرة هي أوّل ما يجذب الرجل إليكِ، فأنتِ مخطئة تماماً، فالعطر الذي تضعينه هو أوّل ما يأسر قلب الرجل. هل تريدين أن تدفعي زوجكِ إلى درجة الجنون؟ أقصد بطريقة جيدة طبعاً! تعرّفي على النفحات الجذّابة التي إن وضعتها ستجعله يعشقكِ ولن يستطيع أن يقاومكِ.

1- الفانيلا: تخفّف رائحة الفانيلا من درجة التوّتر لدى الرجل، فيشعر بالراحة والدفء والطمأنينة. احرصي على استخدام العطر الذي يحتوي على الفانيلا كي تجعلي زوجكِ يشعر بالراحة قربكِ ولا يبتعد عنكِ.
 

 2- اللافندر: هي الرائحة المفضّلة لدى الرجل، هذه الرائحة الناعمة والأنثوية جدّاً تزرع الراحة في بال الرجل وتساعده على الإسترخاء، ضعي من العطر الذي يحتوي على اللافندر إن كنت تخطّطين لأمسية رومنسية لا تنسى.  

3- المسك: يوقظ المسك رغبات الرجل الدفينة ويوّلد في نفسه الإحساس بأنكِ امرأة قوّية قادرة أن تكوني سنداً له، انثري هذا العطر وسيريدكِ قريبة من قلبه وروحه.

4- خشب الصندل: تثير رائحة خشب الصندل أحاسيس الرجل العميقة وتجعله يرغب بمعانقتكِ. هي رائحة دافئة، رومنسية وجذّابة احرصي على أن يتضمنها عطركِ كي لا يلتفت زوجكِ إلى أحد سواكِ.
 
5- البرتقال: كشف الدراسات العلمية أنّ رائحة البرتقال تزيد من رغبة الرجل الجنسيّة بنسبة 20%. من كان يظنّ أن لهذه الفاكهة هذا التأثير القوّي؟ اختاري العطور التي تتضمّن هذه الرائحة لليلتكِ الحميمة.
 
6- القرفة: من الروائح الشهية التي ينجذب إليها الرجال تلقائياً وتجعله يرغب بكِ لحدّ الجنون. اختاري العطور التي تضمّ القرفة كي تأسري حواسه كلّها.