صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" البيان الآتي:

"ردا على التقرير الذي بث مساء أمس على شاشة ال LBCI من إعداد إدارتها المغتصبة (بكسر الصاد) والذي كان عنوانه: "لماذا يتهرب سمير جعجع من مواجهة بيار الضاهر في المحكمة؟"، يهم الدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية توضيح ما يلي:

أولا- فات الإدارة المغتصبة للمحطة أن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع هو من أخذ القضية الى القضاء وهو الذي رفع الدعوى باسم حزب القوات اللبنانية.

ثانيا- يعرف القاصي والداني أن سمير جعجع لم يتهرب يوما من اي مواجهة حتى حين كان الخصم بحجم سلطة الوصاية بين عامي 1990 و2005.

ثالثا- في التقرير المذكور، يقر معده بأن سمير جعجع مثل أمام قاضي التحقيق. أما لماذا لم يمثل جعجع في جلسة الأمس بتاريخ 7-10-2015 موضوع التقرير؟ فلسبب بسيط جدا، وهو ان المحكمة لم تستدعه.

رابعا- في الخلاصة، ان كل هذه الضجة الإعلامية التي يحاول السيد بيار الضاهر خلقها هي بالفعل حتى يتهرب من المحكمة بعدما أضاع سنوات في أساليب ملتوية بغية تأجيل الجلسات والإختفاء وعدم المثول، مما يدل بشكل واضح على انعدام ثقته بقضيته لأنه أول العارفين واكثرهم حقيقة ان ال "LBCI" هي ملك للقوات اللبنانية ولم يبق أمام الضاهر بالتالي سوى التسويف والمماطلة. وما التقرير الذي شاهده الرأي العام بالأمس، سوى حلقة في مسلسل هذا التسويف. وفي كل الأحوال، ومهما اختلق من أسباب للماطلة والتسويف والهروب، فإن الحق لا بد عائد الى القوات اللبنانية ولو بعد حين".