كل الفتيات يبحثن عن الأمير المنشود، ولكن من هو هذه الأمير، وكيف نتعرف عليه؟ قد يبدو بعض الرجال مثاليين من النظرة الاولى، ولكن مع الوقت يمكن أن تنكشف الخبايا، لذلك فمن الضروري أن لا تضيعي الكثير من الوقت. نقدم لك قائمة بالرجال الذين يجب أن تتجنبيهم لأنهم ببساطة اختيار سيء.

1- الرجل الممل: مواعدة شخص يرفض تماما القيام بأي شيء جديد يمكن أن يؤدي إلى علاقة مملة وأحادية الجانب، توقفي عن التفكير بأنه سوف يتغير، هذا الرجل سوف يصبح مملا أكثر مع الوقت ليس أكثر ولا أقل.

2- الرجل الإتكالي: هذه الرجل يتوقع منك أن تكوني أمه أو المربية، فهو يتوقع أن تقومي بترتيب وتحضير كل شيء لسعادته، احذري هذا النوع جداً، لأنك في النهاية ستتزوجين طفلاً مدللاً سمجاً.

3- الرجل البخيل: هذا الرجل يبحث دائما عن المكاسب والعروض والتنزيلات ويرفض أن يشتري أي شيء دون أن يكون سعره مخفض، وهذه كلها مؤشرات تدل على رجل بخيل وليس إقتصاديا كما يدعي!

4- الرجل الرياضي: الكثير من الرجال يحبون الرياضة وهذا امر طبيعي، ولكن أحذري من المتعصب للرياضة، الذي يتابع كل مباراة بشغف ويتأثر بالنتيجة وكأنها مباراة شخصية. هذا الرجل عصبي ومثير للمشاكل ولن يتوانى عن تركك في البيت لوحدك لمتابعة المباراة مع اصدقائه حتى لو كان عيد زواجكما!

5- الرجل الجائع: هذا الرجل ببساطة يريد أن يتزوج ليأكل، نعم، ثلاثة وجبات في اليوم بالاضافة الى الوجبات الخفيفة، إذا كنت لا تمانعين!

6- الرجل المادي: إذا طلب هذا الرجل منك مساعدته في دفع بعض الفواتير في وقت مبكر من العلاقة، فهذا مؤشر تحذير لتجنب أي علاقة معه، لأنك بعد الزواج سوف تسمعين منه عبارات مثل، "لماذا لا تدفعي فاتورة الكهرباء من معاشك؟" أو "لماذا لا تساهمين في مصروف البيت؟"

7- الرجل المسيطر: شخصية مسيطرة وأنانية يتابعك في كل لحظة على هاتفك وهاتفك صديقتك وهاتف والدتك، ويريد تقريرا مفصلا عن يومك. بصراحة هذا تحذير كاف على الابتعاد عنه لأن حياتك سوف تصبح جحيما لاحقا، فهو يعاني من اضطراب الغيرة.

(الجمهورية)