أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي انه "بتاريخ 20/9/2015 ورد على رقم الطوارىء 112 اتصال هاتفي من مواطن يفيد عن قيام شخص مجهول بسرقة أحد المنازل في محلة المصيطبة، على الفور توجهت دورية من مفرزة استقصاء بيروت تؤازرها دورية من فصيلة المصيطبة الى المكان، ولدى انذاره بالتوقف أقدم على اطلاق النار باتجاه عناصر قوى الامن الذين تمكنوا من توقيفه بعد مطاردته في المحلة.
ولفتت الى ان الموقوف هو اللبناني ش.ع. من مواليد العام 1979 و"ضبط في حوزته وفي منزله في محلة الشويفات، مسدس حربي عيار 7 ملم، و2604 دولار أميركي و 183 دينارا ليبيا و 300 ألف ل.ل. ومصاغ قدرت بقيمة 4000 $ أميركي وهاتف خلوي عدد 7 وساعة يد عدد 2 وحبوب مخدرة ودراجتين آليتين دون أوراق ثبوتية وتبين أنه من أصحاب السوابق إذ أوقف 9 مرات بجرائم مخدرات وسلب وسرقة".
وبالتحقيق معه من قبل فصيلة المصيطبة، اعترف بإقدامه على سرقة العديد من المنازل بواسطة التسلق والكسر والخلع في مناطق مختلفة من بيروت وقد تعرف عليه عدد من الاشخاص الذين وقعوا ضحية أعماله واتخذوا بحقه صفة الادعاء الشخصي.
وبناء لاشارة القضاء المختص عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وطلبت من الذين تعرضت منازلهم لأعمال مماثلة، "الحضور إلى مركز فصيلة المصيطبة الكائن في ثكنة الحلو، أو الإتصال على الرقم: 705069/01 تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية".