احرز السائق روبير اعرج لقب بطولة لبنان للراليات لعام 2015 للسيارات ذات الدفع الأمامي (ار سي 3) على "سيتروين دي. اس.3 " للمرة الثالثة على التوالي (2013-2014-2015) بعد احرازه لقب فئته في رالي لبنان الدولي ال38 الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

وجاء احراز اعرج (المولود في العام 1982) للقب بجدارة بعد موسم ناجح استطاع خلاله السائق المميز من تحقيق نتائج جيدة ان في بطولة الراليات ام في بطولة تسلق الهضبة.

فالى جانب احرازه لبطولة فئته في الراليات نجح اعرج في احراز لقب بطولة لبنان لتسلق الهضبة لفئة الدفع الأمامي ايضا للمرة الرابعة على التوالي (2012-2013-2014-2015).

واعلن اعرج" لقد نجحت في تأمين الموازنة لخوض رالي لبنان الدولي في اللحظة الأخيرة وفي الوقت القاتل ولقد خضت موسما مميزا مع الملاح القدير والمحترف سامر صفير، حيث احرزنا لقب فئتنا في راليي لبنان والأرز واحتلينا المركز الثاني في رالي جزين ولم نكمل رالي الربيع".

اضاف " لقد احرزت لقب فئة الدفع الأمامي في السباقات الثلاثة لتسلق الهضبة واود القول ان لملاحي سامر الفضل الكبير في اكمال رالي لبنان من دون اي مشاكل تذكر ولعب دورا كبيرا في تحقيق هذه النتيجة المميزة".

وشكر أعرج الشركات التي رعته وهي"سينيونيك اويل"و"اوروب كار" و"داز" و"انتركازا" و"ايليمنتس صن اند ويند".كما شكر فريق "موتورتيون" الذي ينتمي اليه .

بدوره، قال الملاح "المخضرم" والقدير سامر صفير (مولود في العام 1971) " لقد بدأت ملاحا في العام 1992 مع السائق داني فواز وحاليا انا اجلس الى جانب السائق الموهوب روبير اعرج وسبق لي ان جلست الى جانب سائقين كبار ومنهم روجيه فغالي وموريس صحناوي (باغيرا) وعبدو فغالي وغيرهم".

اضاف "لقد حققت نتيجة جيدة في بطولة لبنان للراليات للعام الجاري ولقد احرزت لقب بطولة لبنان للملاحين لأول مرة في العام 1998 ولقد تأقلمت سريعا مع السائق اعرج وحققنا نتيجة ممتازة في رالي لبنان 2015 بعد موسم ضار ومنافسة شديدة خاصة في راليات جزين والأرز ولبنان".

ووصف صفير العلاقة مع اعرج ب"الممتازة والمتينة"، قائلا :"ندعو الشركات الى دعم الرياضة الميكانيكية ورعاية السائقين والملاحين وروبير اعرج سائق مميز ومستواه يتطور من سنة الى سنة".