وبأي جرأة نحتج على مشاهد العنف بل ونستنكر ولربما نكتب على صفحاتنا تنديداً وتضامناً ونتغالى بمعاني الإنسانية ، فيما الكثير منّا يقبع في داخله "حيوان" لا يتمتع بأي حد منها ...

هذا الفيديو الذي سنضعه بمتناولكم يعكس الثقافة التي يقوم البعض بنشرها ويعكس الوحشية التي يتم تناقلها من جيل إلى آخر ، فالقتل هو قتل سواء كان ضد إنسان أم حيوان ، والعنف لأجل العنف هو جريمة ويجب أن يعاقب مرتكبها .

 

هذا المشهد المصور لم يقم بالإضاءة على إنجاز أو عمل بطولي وإنما هو تشجيع للطفل على أن يقوم برمي "قطة" من سطح المبنى مقابل 16000 !!!!

 

 

مبروك ماريو لقد نجحت ورميت "القطة" من الطابق الرابع ، رميتها  وأنت مغمض العينين لأنك على رغم صغر سنك كنت تدرك أنّ هذه جريمة ، في حين من حولك قاموا بإغرائك بال 10$ ، وأوهموك بأنّها قوة قلب ؟!

 

 

هؤلاء الذين صنعوا الفيديو و قاموا بنشره بإستعراض ، يجب أن يعاقبهم القانون ، أما الطفل ماريو فمن الواجب إخراجه من هكذا بيئة مريضة بالعنف ومعالجته من الآثار التي ترتبت عليه وأهمها إفهامه أنّ الجريمة "قوة قلب" !!

 

وإلا لا نستغرب إن قام ماريو بعد عدة سنوات بإرتكاب جريمة على طريق المطار ، لا نستغرب إن قتل "جورج الريف" مرة ثانية ، لا نستغرب إن رأيناه يحمل مسدسه ويطلق في رأس أحد الأصدقاء بدم بارد ولسبب "تافه" ؟

 

لأنه وببساطة هكذا تصنع الجريمة والمجرمون ، ولأن العنف المفسر على أنه قوة قلب ، يحوّل الصفات الإنسانية إلى غريزية - حيوانية ، تقتل لأجل القتل "لمتعة القتل" !

 

هذا الفيديو برهن النيابة العامة والأمن المختص ، إحموا ماريو ولا تدعوه يتحوّل إلى مجرم وقاتل !