حديث حصريّ جرى مباشرةً داخل محطّة الـ mtv بين عارضة الأزياء جويل حاتم وموقع mtv الإلكتروني، تناولت فيه حاتم الدعوة المفاجئة التي تلقّتها من قبل عائلة طليقها الفنان جورج الراسي لحضور عمادة طفلهما جو البالغ من العمر عشرة أشهر.

 

وكشفت حاتم لموقع الـ mtv أنّها تلقّت يوم الجمعة الفائت في 21 آب ورقة دعوة من آل الراسي جاء بها محامي عائلة الراسي وورد فيها أنّ بيت حاتم مدعوّون إلى حضور عمادة جو الراسي التي ستقام اليوم الجمعة في 28 آب عند الساعة الثامنة والربع مساءً في كنيسة الصعود الإلهي في كفرحباب.

 

وتقول جويل لموقعنا، بحرقة قلب: "دُعيتُ إلى عمادة ابني بأسلوب غير لائق و"كتير بشع" لدرجة أنّهم لم يحترموني أو يعاملوني كأمّ لجو. ولم يطلبوا رأيي قبل أن يتخّذوا قرار إقامة الاحتفال بالعمادة. شعرتُ أنّني لست سوى شخص غريب. حتّى أنّه لم يكن لديّ الحقّ في اختيار أب روحي لجو أو في انتقاء ثياب له للمناسبة، وكأنّهم أرادوا من خلال هذا التصرّف إلغاء وجودي كأمّ للطفل. ولكن أقول لآل الراسي: "ما خلق اللي بدّو يزِيْحني". وأضافت حاتم أنّها "صُدِمت عندما تلقّت هذه الدعوة بهذه الطريقة".

 

وأوضحت حاتم لموقع الـ mtv السبب الذي دفعها إلى عدم حضور الاحتفال بعمادة طفلها جو، قائلةً: "لا يمكنني أن أحضر إلى الكنيسة بعد أن دُعيتُ بهذا الأسلوب غير اللائق والذي لا يمتّ إلى التهذيب بصلة". إنّي والدة جو وقلبي محروق لأنّني لا أعلم حتّى بالاسم الذي اختِير له لمناسبة عمادته. إنّني أذوق شعور الموت في هذه اللحظة".