تلقى فريق «حصر التبغ والتنباك» خسارته الأولى بعد أربعة انتصارات متتالية، وكانت أمام «الجيش» في المرحلة الخامسة، الثانية ايابا، من بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية التي ينظمها «الاتحاد اللبناني لكرة القدم»، بالتعاون مع شركة «اني ايفنتس» التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ «مجمع برايا» في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الحالي.
وجاءت الخسارة في الوقت الإضافي (6 ـ 7)، بعد التعادل (6 ـ 6)، في الوقت الأصلي، في مباراة حماسية وصاخبة لم تحسم نتيجتها إلا في الوقت القاتل، وبرز من الجيش محمد الحركة الذي سجل 6 أهداف بينها هدف الفوز، بينما لم يفلح «الريجي» في فرض سيطرته على المباراة وعانى في الحد من خطورة «الجيش»، وبرز منه هيثم فتال الذي سجل «هاتريك».
سجل للفائز محمد الحركة (8 و13 و14 و24 و30 و38) وسامح جلال (29)، وللخاسر هيثم فتال (5 و19 و30)، احمد جرادي (20)، ومحمد حلاوي (25 و34).
& قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان.
وتوقفت المباراة الثانية بين «الحرية» صيدا و «بيروت» لفقدان نصاب اللاعبين عند الثاني في الدقيقة الرابعة بعد ان تقدم «الحرية» (3 ـ 1).
وكان «الأهلي» الخيام قد فاز السبت على «فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت»، في المجموعة الأولى، (3 ـ 2)، و «صيدون» على «الأمن العام» (7 ـ 2).
وجاء فوز «الأهلي» بركلات الترجيح بعد تعادلهما (4 ـ 4)، في الوقتين الاصلي والاضافي في مباراة صاخبة وحماسية، وبرز من الفائز احمد حاجو ومن الخاسر عباس قطيش الذي سجل «هاتريك».
وسجل لـ «الاهلي» احمد حاجو (1 و12)، وحسن الخنسا (3)، ومحمد عبد الساتر (24)، وللخاسر عباس قطيش (20 و26)، وحسن ضيا (22). وفي ركلات الترجيح سجل للفائز احمد حاجو وابراهيم رمال وحسين الخنسا، وللخاسر ولهان قعقور وحسين جابر.
& قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان.
وفي الثانية، لم يجد «صيدون» صعوبة بالتغلب على «الأمن العام»، في مباراة من طرف واحد. ورغم ان «الامن العام» افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق محمد قادري، إلا أن «صيدون» سرعان ما رد عن طريق اسلام سليمان بعد دقيقة واحدة حيث فرض سيطرته على المباراة مستفيدا من أخطاء «الأمن العام» وتراجعه غير المبرر، وبرز مازن جمال الذي سجل «هاتريك».
وسجل للفائز اسلام سليمان (9 و35)، علي السعدي (12)، مازن جمال (14 و15 و36)، وحسين حيدر (18)، وللخاسر محمد قادري (7)، واحمد حويلا (15).
& قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان.
يتصدر «الريجي» المجموعة الاولى بـ 12 نقطة من أربعة انتصارات، امام «الجيش اللبناني»، 11، و«الاهلي الخيام»، 5، و «فوج إطفاء وحرس مدينة بيروت»، من دون نقاط. بينما يتصدر «صيدون» الثانية بـ 14 نقطة، أمام «الحرية» صيدا، 8، و«الأمن العام»، 6، و«بيروت»، من دون نقاط.