خسر «النجمة» أمام «منتخب الأفارقة» بهدفين نظيفين سجلهما سفاني عثمان (لاعب النجمة في العام 2004)، وإيرك (51 و55)، بينما انتهى الشوط الأول بالتعادل (صفر ـ صفر)، في المباراة التي أجريت أمس على «ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري» في المنارة، على كأس عراب النادي البيروتي الراحل سمير العدو. وبعد المباراة قام رئيس «النجمة» محمد الداعوق بتسليم كأس المباراة إلى قائد الفريق الضيف الفائز.
وسيخوض الضيوف مباراتهم الخامسة، الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم مع «الأنصار» على ملعب الأخير. وكان منتخب الأفارقة قد خاض أربع مباريات، ففاز على منتخب لبنان للشباب (2 ـ صفر)، وخسر أمام «العهد» (3 ـ 4)، وأمام «الساحل» (صفر ـ 1).
وكانت المباراة فرصة للمدرب الروماني تيتا فاليريو لإشراك أكبر عدد من اللاعبين من فريق الآمال وبعض اللاعبين الجدد من الأندية اللبنانية، بالإضافة إلى لاعب برازيلي من أصل لبناني هو فيكتور حنوش.
] مثل «النجمة»: محمد المولى (علي السبع)، علي همدر (حسن مهنا)، دانيال عباس، أحمد يونس، طارق حمود، حسين منصور (قاسم الزين)، علي حمود، حسين شرف الدين (فيكتور حنوش)، حيدر خريس (علي حرب)، علي عباس (محمد القادري)، وحسن فردوس.
على صعيد آخر، يصل مساء اليوم إلى بيروت، المدافع الصربي ديان كارات وصانع الألعاب الصربي جانكو تومباسيفيتش، حيث كان المدرب تيتا فاليريو قد اتصل بهما للحضور إلى بيروت للانخراط بتدريبات الفريق قبل التعاقد معهما رسمياً.