يبدو أنَّ " سامسونغ " تسعى إلى تخفيض أسعار هاتفيها الرائدين Galaxy S6 وS6 Edge، مع قُرب موعد الإعلان عن هاتفي Galaxy Note 5 و+Galaxy S6 Edge في 13 آب الحالي، محاولةً بذلك استباق الموعد المحدد الذي أعلنت عنه شركة " آبل " لإطلاق منتجها الجديد في النصف الثاني من العام بحسب ما نشره موقع adage. وتُشير المعلومات إلى أن التخفيض سيكون حوالى 100 يورو على كلا الهاتفين، بحيث يُصبح سعر هاتف Galaxy S6 لنسخة 32 غيغابايت حوالى 599 يورو، بينما أصبح سعر هاتف Galaxy S6 Edge لنسخة 32 غيغابايت نحو 699 يورو.  

وقد بيع الهاتفان بالسعر الجديد عبر متجر "سامسونغ" على الإنترنت، إضافةً إلى متاجر التجزئة التي تبيع الهاتف بشكل رسمي ولديها شراكة مع "سامسونغ"، ولكن هذه الأسعار الجديدة متوافرة في الوقت الحالي في هولندا فقط، ولكن يُفترض أن يصل هذا التخفيض إلى مزيد من الدول قريباً.

ولكنَّ "سامسونغ" قد حذَّرت من تباطؤ النمو في سوق الأجهزة والطلب الفاتر على رقائق الذاكرة. وقد تراجعت حصة "سامسونغ" في سوق الهواتف الذكية عالمياً أكثر من 3٪ في الربع الثاني وسط ارتفاع مبيعات "آي فون" من "آبل".

ولا تتوقع "سامسونغ" تقدماً تصاعدياً في المبيعات، مشيرةً إلى أنَّ الطلب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية في تراجع.