هل تريدين الحصول على لون ذهبي من دون الاصابة بحروق الشمس المزعجة والاحمرار، هذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على لون مذهل بدون التعرض للحروق.

1- الحماية والوقاية: التعرض المفرط للشمس يمكن ان يسبب حروقا مؤلما في منطقة الكتف وأعلى الذراعين، وتسبب الاشعة الضارة UVA أيضا تغيرات في صبغة الجلد والنمش وتجعد الجلد.
لذلك فمن الضروري أن تقومي بحماية جلدك من الأشعة الضارة في كل الاوقات حتى عند التشمس على البحر. استخدمي كريم للوقاية من أشعة الشمس بقوة 30 أو اكثر. استخدمي كريم الوقاية من الشمس قبل التعرض للشمس واثناء التعرض للشمس لحماية اكبر طوال اليوم.

2- التغطية: أفضل طريقة لمنع الاصابة بحروق الشمس هو استخدام أغطية خفيفة لتغطية الكتفين والذراعين وبالتالي تجنب الاسمرار الشديد.

3- التخلص من اللون غير المرغوب به: أحيانا يمكن أن يسبب التعرض المفرط للشمس اسمرارا غير مرغوب به، لذلك فمن الافضل التخلص منه بالطرق الطبيعية. استخدمي مقشر طبيعي من اللبن الحامض والطحين، افركي جسمك الجاف بالخليط  أولا ثم قومي بالاستحمام كالمعتاد.

بالاضافة الى ذلك، يمكنك تقشير الجسم بسهولة أكثر عن طريق استخدام السكر الخشن وماء الورد. بشرتك سوف تصبح اكثر نعومة ولمعانا.