الحمل

إذا ابتعد عنك أحد الأصدقاء اليوم، ربما تسأل نفسك "هل هذا الشخص قرر أن يبتعد عنك للأبد؟" هذا الشخص قد يكون منعزلا عن العالم بسبب مروره بأزمة الآن. القلق سيجعل حالتك النفسية ومزاجك في حالة سيئة طوال اليوم. مارس بعض التمارين الرياضية لتخلصك من الضغط والتوتر.

الثور

حاول أن تكون موضوعيا ولا تضع مجهودك أو طاقتك في أمور تافهة. لا تتردد في استشارة من هم أكثر منك خبرة في بعض القضايا المهمة التي تباشرها اليوم. تضعف أمام دموع الحبيب وتشعر بأنك مستعد لفعل المستحيل لإسعاده. يجب أن توفي بوعودك له.

 

الجوزاء

لا تجعل المشاكل التي تحدث من حولك تؤثر عليك بشكل سلبي. اصغ للآخرين ولكن لا تتأثر بهم. يجب أن تثق بنفسك أكثر وبقدراتك في العمل فأنت مميز حقا في كل شيء. ينشغل بالك بسبب سفر الحبيب خصوصا بعد وصول أخبار مقلقة عنه.

السرطان

انت اليوم مميز في العمل مما يجعل كل الأنظار موجهة إليك. تقع بعض المشاكل بينك وبين الشريك بسبب رفضك القيام بما يطلبه منك. التفاهم والاحترام يساعدكما على حل مشاكلكما في هدوء. لا تؤجل عملك إلى الغد، فقد يكون أسوأ من اليوم.

الأسد

أنت تميل إلى نوعية المشاريع التي تحتاج إلى جهد وكفاح لأنك شخص صبور ومتحمس دائما للعمل. لديك قدرة على التركيز اليوم أكثر من أي يوم آخر. رائحة الزهور تجعلك تشعر بالبهجة والسرور طوال اليوم فاجعلها دائما بجانبك.

العذراء

اهتم بالنصيحة التي تحصل عليها من الآخرين وحاول أن تطبقها على الفور. قم بما يمليه عليك ضميرك في العمل ولا تستسلم للعقبات أو التحديات. احذر من ارتكاب الأخطاء في حق الحبيب فهو لن يسامحك هذه المرّة. تعاطف الشريك معك لا يعني أبدأ أن تهينه أو تقلل من شأنه.

الميزان

تقف اليوم على أرض صلبة، وتحظى بمساعدة من حولك من كل الجهات. تستطيع التعامل اليوم مع كل شيء بشكل أفضل. الكثير من الأعمال و الاجتماعات تنتظرك اليوم مما يشعرك بالتوتر والخوف. لا تخف فأنت الأقوى. تخشى خسارة من تحب لأنك مررت بتجارب فاشلة وقاسية في السنوات الماضية.

العقرب

حقيقة الوضع بينك وبين الشريك ستظهر بوضوح اليوم. إذا لاحظت تغيرا أو تدهورا في وضعك الاقتصادي، راجع حساباتك المالية فبالتأكيد هناك خطأ ما أدى إلى نقص دخلك هذا الشهر. تتضح أمورك العاطفية أكثر وتكتشف كل ما كان يخفيه الشريك عنك خلال الأسابيع الماضية.

القوس

نظم ورتب أمورك في العمل وتخلص من القضايا القديمة التي تشغل تفكيرك دون فائدة. اهتمامك بشؤونك الماضية يجعلك تبدأ حياة جديدة خالية من أي مشاكل أو أمور مقلقة. اقترابك من الشريك في هذه الفترة يثبت له أنك تحاول إسعاده.

الجدي

أنت محب للمغامرات والتشويق، فكن مستعدا للقيام بمغامرة من نوع مختلف مع أحد الزملاء. واجه رئيسك بالعمل فالاختباء لن يحل المشكلة التى وقعت بينك وبينه. تلتقي بشخص ما تنسجم معه وتشعر بأنك تعرفه منذ وقت طويل.

الدلو

كن جريئا وشجاعا وعبر عن مشاعرك تجاه الآخرين دون خوف، خاصة لمن تحب. كن صاقا وافتح قلبك للآخرين. قم بإدارة أعمالك بنفسك ولا تعتمد على الاخرين. لا ترد طلب الشريك وقدم له العون في أي استشارة يقصدك فيها.

الحوت

ترغب بشدة في مساعدة شخص ما في المكتب، ولكن يجب ألا تضحي بصحتك وسعادتك من أجل شخص آخر. تشعر بالرضا عن نفسك اليوم لإنجازك العديد من المهام بالوقت المحدد لها. لا تيأس من محاولتك لإصلاح الامور بينك و بين من تحب.