المواطنون في لبنان يعانون من تكدس النفايات في الشوارع وبدات الازمة تتفاقم في الايام الاخيرة.

وفي هذا الاطار، علّق الفنان راغب علامة على الموضوع، متهماً الجهات المسؤولة عن الملف بالفساد وابرام الصفقات على حساب المواطن.
وقال علامة على "تويتر": "لو أراد اللبنانيون حل مشكلة النفايات اذا طالت، الحل بسيط، رمي النفايات على ابواب المؤسسات الرسمية وبيوت المسؤولين عن هذه "المشكلة الصفقة".
مشكلة النفايات هي صفقة سياسية رائحتها زبالة وفساد وسرقة المواطن بكل أطيافه، النفايات تكلف المواطنين مليارات بينما باستطاعتهم تحويلها الى ربح.
مسرحية الخلافات داخل الحكومة ايضاً مسرحية الصفقات والفساد واستغلال الطائفية الزبالة لإلهاء المواطن وايهامه بأنهم انقذونا من النفايات واضحة!!"


أما بالنسبة لتأجيل مناقشة ازمة النفايات في جلسة الحكومة، قال علامة: "شوفوا العار وقلة المسؤولية الإستهتار بالناس وبتعريض حياة الناس والاطفال للبكتيريا والأمراض. الحكومة لن تناقش موضوع الزبالة قبل الثلاثاء!! يعني 5 ايام زيادة زبالة في الشوارع وتعريضنا للامراض والجرذان والبكتيريا والمسؤولين عن هالمشكل مجرمون قتلة يجب ان يكونوا في السجون مش بالقصور".

ووجه الحديث علامة للرئيس بري وقال: "الرئيس تمام سلام رجل آدمي ووطني. والإصطفاف السياسي والتناقض الموجود في الحكومة سبب هذه المشكلة، اناشد الرئيس نبيه بري استعمال عصاه وحكمته للحل".