لكل شخص أسراره التي يخفيها عن الجميع، إلا أقرب شخص إليه، والذي يمكن أن يبوح له بأي سر. لكن الأمر يختلف عند المرأة، والتي لديها بعض الأسرار التي تخفيها عن زوجها، ولا يمكنها البوح بها على الإطلاق وهي:

1- الرغبات المادية: معظم النساء لا تبوح برغباتها المادية لزوجها، وما تريده بالفعل حتى لا تظهر في نظر زوجها مادية أو أنانية.
 
2- العلاقات السابقة: غالبا ما تخفي المرأة أي علاقات حب سابقة عن زوجها، خوفا من رد فعله تجاه هذه العلاقات، أو شكه في استمرار مشاعرها تجاه أحدهم، خاصة إن كان هذا الشخص ضمن دائرة المعارف.
 
3- الخلافات في الرأي: تخفي كثير من النساء أراءها حول بعض القضايا، واختلافها في الرأي مع زوجها، خوفا من عدم تفهمه لوجهة نظرها، أو تفاقم الخلافات بينهما.
 
4- المشاكل الصحية: تخفي بعض النساء عن أزواجهن إصابتها ببعض المشاكل الصحية، خوفا من تحول حبه إلى شفقة تجاهها، أو خوفه من مرضها.
 
5- الأموال: بعض النساء لا تكشف لزوجها عن الأموال التي تدخرها، إما لخوفها من الزمن، وإمكانية أن يتركها الزوج في أي وقت، خاصة النساء اللواتي لا يعملن، أو لأن الزوج مسرفا، ولا يحسب للزمن وأزماته حساب.
 
6- السلوكيات الغريبة: عندما تكون المرأة وحيدة في المنزل، قد تفعل بعض الأشياء التي تجد أن زوجها سيستغربها، وينتقضها، كالرقص أو الغناء، أو لعب بعض الألعاب الطفولية.