يتابع إليسا على موقع "تويتر" حوالى 6 ملايين و700 ألف متابع من العالم العربي والعالم حتى الساعة. وبدورها، تتابع إليسا ما يقارب المئتين وستّين حساباً من أصدقاء، سياسيين، مغنين محليين وأجانب، إعلاميين وفلاسفة.

 

 

في خانة الإعلاميين، تتابع إليسا وجوهاً معروفة في أكثر من وسيلة إعلاميّة، من بينهم جيسيكا عازار، ريما نجيم، والممثل عادل كرم بالإضافة الى متابعتها لمخرج برنامجَي "ما في متلو" و"هيدا حكي" ناصر الفقيه.

 

 

ومن الفنانين تتابع إليسا حسابات كل من سيرين عبد النور، راغب علامة، نانسي عجرم، وبالطبع... وائل كفوري. 

وتتابع إليسا أيضاً حساب البابا فرنسيس باللغتين العربية والإنكليزية بالإضافة الى حسابات خاصّة بجبران خليل جبران، نزار قباني و"نيتشيه"و"باولو كويلو" وغيرهم.

 

 

أمّا من الوسط السياسي فتتابع إليسا عدداً من السياسيين وهم: ميشال سليمان، سعد الحريري، وليد جنبلاط، نديم الجميّل، سامي الجميّل... و"أكيد أكيد أكيد"، سمير جعجع.

لحظة... فلنُعد التفتيش من جديد ونقرأ الأسماء ونتحقق من الصور... ولنجرّب مرة أخرى... لا جدوى... فالمفاجأة تبقى صدمة، والحقيقة أنّ إليسا، "المسيّسة" قواتياً، لا تتابع حساب "حبيبة قلب الحكيم"... ستريدا جعجع.

 

 

ربما لم تعلم إليسا أنّ النائب جعجع انضمّت أخيراً الى "تويتر"... وهي ربما ستبادر الى متابعتها فور علمها بذلك، علماً أنّ صاحبة "يا مرايتي" ستحيي الليلة الاولى من مهرجان الأرز الذي يقام برعاية نائب بشري، رئيسة اللجنة المنظّمة.

 

 

نشير الى أنّ إليسا تتمتّع بالجمهور الأكبر بين زملائها الفنانين اللبنانيين على موقع "تويتر"، وتعتبر، بتواصلها معهم، الأكثر نشاطاً.


(شربل رحمة)