الحمل

تفرض عليك بعض الظروف هذا اليوم التركيز على الأمور الأساسية وعدم الانشغال بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء. قد تواجه مواقف صعبة ومحرجة أحياناً، لكن الشريك يقف الى جانبك ويساعدك كثيراً ويجد لك الحلول المناسبة لكل ما تواجهه. مارس بعض التمارين الرياضية الصباحية قبل التوجه إلى العمل في الصباح.

الثور

تبدو متهوراً في تصرفاتك خلال هذا اليوم، ولا تعرف كيف تتخذ القرار السليم، لذا عليك الهدوء بعض الشيء والتروي والتفكير بعقلانية. كن مستمعا جيدا ولا تفرض آراءك على الحبيب بالقوة، بل كن لينا في تعاملك معه. تقرر مع بعض الأصدقاء الذهاب في رحلة خارج المدينة للترفيه وممارسة هوايتك المفضلة.

الجوزاء

قد يطرأ تغيير يربكك قليلا اليوم. كن حذرا فاليوم قد تشعر بالتعب وربما يحدث خلاف بسيط مع أحد الزملاء. قد تتفاوض مع الشريك لإقناعه بوجهة نظرك. خفف عن نفسك، ودع هموم العمل في مكانها، وقم ببعض التمارين الرياضية المفيدة لأعصابك ولصحتك بشكل عام.

السرطان

تسامح مع الشريك وكن رقيقا في تعاملك معه، ولا تكن عنيفا حتى لا يقرر الابتعاد عنك. شعورك اليوم بالضغط والألم ما هو إلا نتيجة اهتمامك الزائد بالعمل. عليك تخصيص بعض الوقت للراحة والاسترخاء في المنزل.

الأسد

تطرأ اليوم بعض التغيرات التي تدعوك إلى تنظيم أولوياتك في العمل، فهذا يفيدك كثيراً ويسهل عليك القيام بمهامك أكثر مما كنت تتصور. احرص على فهم وجهة نظر الشريك فالخلاف المستمر بينكما ليس لصالحكما.

العذراء

تحصل اليوم على النتائج المرجوة وعلى ترقية لم تكن تتوقعها. المواجهة بالحقيقة صعبة، لكنها في النهاية ستحدد طبيعة العلاقة مع الحبيب. استخدام الكمبيوتر لفترات طويلة قد يؤثر على صحتك وبالتحديد نظرك وتركيزك.

الميزان

إذا كنت غير قادر على الاعتراف بما تفكر فيه للحبيب وإذا كنت خائف من مواجهته بالحقيقة، فلا تطلق الوعود لأنك لن تنفذها، فتصبح عندها في نظر الشريك شخصا لا يتسحق أي تقدير أو احترام. فكر في علاقتك بهذا الشخص قبل اتخاذ أي قرار.

العقرب

تنتقل هذا اليوم من مكان عملك إلى مكان آخر أفضل. لا تغير من قراراتك لترضي الآخرين بها. تطرح مجموعة من الأفكار اليوم وتناقشها مع الحبيب وتتوصلان إلى النتائج المرجوة والحلول العملية للكثير من المشكلات.

القوس

تحاول اليوم تحقيق أهدافك. قد تشعر أحيانا بالتعب والقلق ولكن عند تحقيق النجاح، ستنسى آلامك وأوجاعك. ربما تقرر اليوم المشاركة في بعض الأعمال الخيرية أو مساعدة شخص ما كتسديد بعض ديونه. ربما يفهمك من حولك بطريقة خاطئة فخذ حذرك.

الجدي

تتوالى اليوم نجاحاتك وإنجازاتك ولكن زيادة الأعمال المسندة إليك قد تصيبك في بعض الأحيان بالتوتر والقلق. تحاول منذ الساعات الأولى من صباح اليوم في وضع خطة لترتيب مهامك حسب الأولوية ولكن في الحقيقة، لن تفيدك هذه الخطط بشكل عملي.

الدلو

يومك يمر بسلام وبهدوء ولكن أسوأ ما فيه هو قيامك ببعض المهام الإضافية نظرا لتغيب بعض الزملاء عن العمل. ربما تفقد أعصابك في لحظة ما هذا اليوم، فلا تتخذ أي نوع من القرارات في وقت مثل هذا. حاول أن تكون هادئا وصبورا.

الحوت

الأشخاص القريبون منك قلقون على وضعك جدا اليوم. العمل لساعات طويلة اليوم قد يجعلك تتقرب ممن حولك في بيئة العمل، وبالتالي ستتحسن علاقتك بهم. ربما تشعر بأعراض الحمى أو على الأقل قد تشعر بالصداع. إذا ظهرت عليك هذه الأعراض، عليك الذهاب للمنزل فورا للراحة.

(ياهو)