تستكمل النجمة سيرين عبد النور مشوارها في برنامج "بلا حدود" تحت عنوان عريض وهام هو "الإنتهاكات التي تتعرّض لها المرأة في ظل الحروب".

تحاول سيرين التي سخّرت جهودها الإنسانية الإضاءة بكل جدّية على هذ الجريمة ضد الإنسانية، التي يرتكبها المتحاربون في كل مكان.

وقد إتصلت سيرين بالسيّدة زينب بنغورا، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة، والمعنية بموضوع "العنف الجنسي" في حالات الصراعات والحروب. ووقفت سيرين معها عند التقرير التي أعدّته عن العنف الجنسي الذي يمارس خلال الحروب في الدول العربية، وأسبابه ومعالم خطورته على المرأة والمجتمع، كما الخطوات التي ستقوم بها الأمم المتحدة للحد من هذه الحالة الإجراميّة، التي تعاني منها الشعوب والإنسانية.

من جهة أخرى، تلتقي سيرين عبد النور مع "هاجر"، وهي فتاة عانت من الإعتقال وكل ما يحمله من ظلم وعنف وتحرّش.

وتزور سيرين جمعية "حمايه"، الجمعية الإنسانية التي تعنى بمكافحة كافة أنواع العنف الجنسي الممارس على الأطفال، في كل مكان. وتتحدّث مع منسّقة العلاج النفسي في الجمعية السيدة ميرا عطالله وعن طرق الوقاية والتنبّه من الوقوع في هذا الأمر. وتتحدث السيدتان، عن حالة اللاجئين في المخيّمات الشعوائية وغير المنظّمة غير الآمنة من كافّة الجوانب.

وقد قالت سيرين: "بالصوت العالي يجب أن نصرخ وننبّه العالم، أن كفى عنفاً ضدّ البشرية، وكفى عنفاّ ضد النساء والأطفال، وكفى عنفاً ضد النساء وما تتعرضن له في الحروب من إنتهاكات. وسأظلّ أرفع الصوت للعالم الى أن تصبح هذه الجريمة من ذكريات التاريخ".