برج الحمل

مشاعرك وعواطفك قد تفاجئك اليوم. ربما تناقش موضوعات مهمة وغير متوقعة مع بعض الأشخاص. تركيزك على الأمور التي تتعلق بحياتك فقط قد يخلق حواجز بينك وبين المقربين منك. فكر جيدا في تأثير أفعالك وتصرفاتك على الآخرين وخاصة من تحبهم.

برج الثور

ربما تتعجب اليوم من كثرة المشاكل التي تحدث من حولك! ربما يختلق من حولك الخلافات دون أي سبب. لا تنزعج عند حدوث هذه المشاكل بل كن هادئا. الزم الصمت ولا تتنازل عن موقفك. لا تعط الآخرين فرصة للسيطرة عليك أو للانتقام منك.

برج الجوزاء

يوم رائع ومثمر جدا، فلا تضع وقتك. لا تتلاعب بالكلام بل كن واضحا صريحا. من المحتمل أن تتعرض لعدد كبير من المشاكل إذا كنت عنيدا. الآراء ستكون قوية، لذلك حاول أن تعطي لغيرك الفرصة للتعبير عن رأيه. سيقدرون في هذه الحالة صبرك وتسامحك.

برج السرطان

توقف اليوم عن المجهود الذي تبذله في العمل واترك الأمر لشخص آخر. ستجد الجميع يمدون يد العون لمساعدتك ولتوجيهك. أهم شيء اليوم هو أن تستعيد ثقتك في نفسك. حاول أن تسترخي حتى ترتاح أعصابك.

برج الأسد

كل ما تطلبه ستجده أمامك اليوم. اهتم باحتياجات من حولك وخاصة أفراد عائلتك. تتحمل اليوم مسؤولية ما في العمل تجعلك مرتبكا ومتوترا حتى نهاية اليوم. لا تخجل من الاعتذار عن إحدى المهام. لديك مواصفات القيادي الناجح فلم لا تثق في نفسك؟

برج العذراء

الأمور ستتدهور بشكل عام في المنزل وفي العمل. انتبه لكل شخص يحيط بك فمعظمهم يدبر لك مكائد ويخدعونك. لا تصاب بالذعر، فهذه المشكلة ستستطيع حلها بذكائك وحكمتك. لا تعاملهم كما يعاملونك. لا تعتبرهم أعداءك بل حاول أن تتقرب إليهم حتى لا تزداد كراهيتهم لك.

برج الميزان

عبر عن رأيك وأفكارك للعالم كله. الوقت مناسب جدا للقيام برحلة طويلة أو على الأقل التخطيط لها.اكتشف أماكن جديدة مع الشريك أو الأصدقاء. عندما تصل إلى مكان جديد ستتعرف بالتأكيد على شخصيات جديدة وستستفيد من تجاربهم وسيؤثرون بشكال إيجابي على حياتك.

برج العقرب

خذ وقتك اليوم لتغيير بعض الأمور في حياتك التي تحتاج إلى إعادة هيكلة أو ترميم. اهتم بمشاعرك وحاول أن ترضي رغباتاك العاطفية.ربما تقرر اتباع منهج جديد في التعامل مع الآخرين. الأشياء التي تلاحظ أنها ليست مستقرة حتى الآن، سيتحسن وضعها قريبا.

برج القوس

ربما تنقلب الأمور اليوم رأسا على عقب، فكل خطواتك التي كنت تتوقعها ستكون بداية طريق النجاح ربما تجعلك تقع في مشاكل. تقلب الأمور هذا اليوم لا يعني أن تتوقف عن العمل ولو للحظة.كن هادئا فلا داع للتهور لكي لا تفقد السيطرة على الأمور.

برج الجدي

قد تكون بحاجة اليوم إلى إجراء بعض التعديلات في خطواتك من أجل الحفاظ على صحتك. كن واعيا لكلماتك ولا تتحدث عن أمور لا تعرفها كي لا تسبب في حرج لنفسك.كن صادقا في كل تعاملاتك خاصة مع الأصدقاء.

برج الدلو

وضعك اليوم غير مستقر خاصة في محيط أسرتك. تحاول اليوم أن تركز على بعض القضايا والمشاكل الشخصية.توقع زيارة أحد الأشخاص لك هذا المساء لمساعدتك. لا ترفض هذه المساعدة لأنك في الحقيقة ستكون بحاجة إليها.

برج الحوت

تشعر بهدوء غريب من حولك، ولذلك ربما ينعدم التواصل بينك وبين الآخرين. لا تتصرف بطريقة متهورة مع من يختلف معك في الرأي. كل شخص له وجهة نظر ومن حقه أن يتمسك بها. تقبل رأي الطرف الآخر حتى لو كنت مصرا على رأيك.

(ياهو)