لم يكن سهلاً على "ميرا"، التي تؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، أن تصل إلى منزلها، في بداية الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "24 قيراط"، وتجد الطبيب فاضل، أي الممثل شربل زيادة، والشرطة بانتظارها وذلك نتيجة اختفاء الطفلة "تيا".

 

ولا تكتفي العصابة باختطاف "تيا" وتحطيم أثاث منزل "ميرا" وبقالة "أم مسعود" بل يعمد أفرادها إلى خطف "برهوم" الممثل "طلال الجردي"، و"مكوك" وتعذيبهما. وفي هذه الأثناء، تطلب "ميرا" المساعدة من "وسام" الممثل باسم مغنية، الذي يعدها بإعادة الطفلة في أسرع وقت ممكن من خلال علاقاته.

 

"يوسف" الذي يؤدي دوره الممثل "عابد فهد"، يعود إلى منزله بعدما استعاد ذاكرته ولكنه يدعي العكس، فتخبره "هيا"، وتؤدي لعب دورها الممثلة ماغي بو غصن، عن حادثة الاختطاف فيبدو عليه الانزعاج، أما "نجوى عساف"، أي الممثلة ديمة قندلفت، فتعترف بحبها لـ"راشد"، ويؤدي دوره الممثل مجدي مشموشي، على الرغم من أن هذه المشاعر قد تؤذيها.

 

ينفّذ "وسام" وعده لـ"ميرا" فيرسل "جابر" وبعض الرجال لفك أسر "تيا" و"مكوك" والقضاء على "أبو شلخة". "بيريهان"، أي الممثلة رشا المهدي، تشاهد "شيرلي" وهي تدخل إلى غرفة "سامي"، أي الممثل ظافر عابدين، الذي يتضح أنه يخطط معها لأمر ما.