أعلن فريق "موتورتيون راسينغ" عن سيطرة سائقيه على معظم ألقاب "رالي الأرز" بنسخته الـ24، الجولة الثالثة من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري، الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

فقد تمكّن بطل لبنان روجيه فغالي مع ملاحته البلجيكية لارا فانيست من الفوز بالسباق على متن "ميتسوبيشي لانسر ايفو 10 أر 4" أمام زميله جيلبير بنّوت وملاحه الفرنسي غابين مورو على "فورد فييستا ارارسي" وحقّقا ثنائية ثمينة للفريق.

وكان فريق "موتورتيون راسينغ" قاب قوسين أو أدنى من إحراز المراكز الثلاثة الأولى لولا انسحاب عبدو فغالي وملاحه مارك حداد على "فورد فييستا ار ار سي" بعد المرحلة الثامنة بعدما كانا في المركز الثاني.

امّا تامر غندور فكان رابعاً والأول في المجموعة "ن" على متن "ميتسوبيشي لانسر ايفو 10" المجموعة "ن" في بداية السباق قبل ان ينسحب بسبب خروجه عن المسار.

اما بطل لبنان لفئة الدفع الأمامي روبير اعرج وملاحه سامر صفير، فأحرزا المركز الخامس في الترتيب العام وفازا بكأس فئة "ارسي3 "على متن "سيتروين دي اس 3 ار3" .

أما السائق الناشئ باتريك نجيم فاكمل السباق وانهاه في المركز 14 في الترتيب العام واحتل المركز الأول بفئة ارسي5، برفقة ملّاحه سامر مطر على سوزوكي سويفت سبور.

كما شهد السباق انسحاب سائق الفريق جوزف هندي وملاحه روني مارون على فورد فييستا ار5 ورأفت المهتار وملاحه رامي نادر على "ميتسوبيشي ايفو 9" المجموعة "ن".