كوني أنثى جذّابة في عيون الرجل وتعرفي معنا على الخصائص التي تُُكسبك الرونق والسحر الأخّاذ

الأنثى في طبيعتها تميل إلى الإعتناء بمظهرها الخارجي وتحرص على إطلالاتها المميزة, ولكن هل هذه الغريزة في الأنثى إيجابية أو يجب عليها التحرر من عبودية المظهر وإعارته انتباه أقل!!

حقّاً نحن الإناث  نميل إلى حب أشياء محددة بمعنى أنّنا مبرمجون على ذلك, ولكن ذلك ليس صحيحاً بالفعل, ومن الأسباب التي رغبتني في الكتابة عن هذا الموضوع هو تصوري لوجود إناث كُثر يعتقدن بوجود خصائص معينة يمكن أن تجذب الجنس الآخر, وهذا ما يتناوله الفيديو الذي أضعه بين أيديكنّ اليوم.

ولربما تستغرب الأنثى شيئاً هاماً وضرورياً في هذا الفيديو, ألا وهو كيف التعامل مع التبرج ومستحضرات التجميل بطريقة بسيطة, فالقليل منها يكفي, لكن الفكرة في الموضوع هو عدم قدرة الأنثى على الإستغناء عنها لاعتقادها بأن تلك المستحضرات هي السبب في جعلها جذّابة و فاتنة, وبالطبع عندما نعتاد على شيء فمن الصعب التخلي عنه وحتى يمكن أن نصل إلى درجة الهوس!! وذلك طبعاً يدعم صناعة مستحضرات التجميل بالدرجة الأولى ويعود بأرباح جيدة.

والآن يمكن أن تتساءلي ما هي الصّناعة المُبرمجة!!

أظهرت الدراسات أنّ الرجال يفضّلون الأنثى التي ترتدي ملابس قصيرة ولا تضع مستحضرات التجميل, وعلى الرغم من ذلك غالباً لا يتفق جنس الرجال مع تلك الفكرة ولا يعتبرونها صحيحةً, أمّا الأنثى تنفق الكثير من المال وتضع على وجهها مواداً كيميائيةً قد تكون سامة فتؤثر على صحتها وتعود عليها بنتائج سلبية فتقل جاذبيتها بالنسبة للرجل ويا للأسف فهذا أمر تجهله الأنثى, ولو أدركت أن بشرتها بلا تبرج تعطي انطباعاً مريحاً أكثر لكانت أودت بجميع مستحضراتها إلى سلة المهملات. 

 

  • ارتداء اللون الأحمر
  • التحدث بصوت عالي
  • الشعر الطويل الصّحي
  • تحقيق محيط مناسب للخصر والأرداف
  • الابتسامة الدائمة
  • التبرج بشكل خفيف