سأذبحها واشرب من دمها”، بهذه الكلمات عبّر الممثل نقولا دانيال الذي يجسد دور والد كريستينا (سابين) في المسلسل اللبناني “احمد وكريستينا”، عن غضبه بعدما حرضه جريس (يوسف حداد) ضدها واخبره بأن ابنته (كريستينا) تحب احمد الشاب المسلم الذي يجسد دوره (وسام صليبا(.

وتصاعدت الاحداث في الحلقة 21 من مسلسل “احمد وكريستينا” خاصة بعدما اعتدى شخصان على “خوري الرعية” الذي يجسد دوره النقيب جان قسيس وقتلاه، في مؤامرة يحبكها “جريس” كي يجبر كريستينا على الزواج منه بالقوة واتهام احمد بقتل الكاهن.

من ناحيته، يستمر جريس بتهديد “ساسين” شقيق كريستينا وذلك بعدما رفض الاخير المشاركة بالمؤامرة التي يحبكها لتوريط الشاب احمد بقتل كاهن الرعية.

فكيف ستتطور الاحداث في حلقة الليلة؟ وهل سيثبت احمد براءته امام كل اهل القرية وحبيبته كريستينا؟ ام سيكون الضحية وكبش المحرقة ليحقق جريس مراده فيدفع وحده الثمن؟وهل تكون كريستينا ايضا ضحية وينفذ والدها تهديده ويقتلها؟

مسلسل “احمد وكريستينا” يعرض يومياً الساعة 9.30 عبر شاشة “الجديد” ويلاقي نسبة مشاهدة عالية جداً نلحظها من خلال التغريدات والتعليقات على مواقع التواصل وكيفية تفاعل المشاهدين مع الحلقات.

يلعب بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما اللبنانية وهم سابين، وسام غسان صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، نيكولا دانيال، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصوير، سيرينا الشامي، جمال حمدان وغيرهم، فيما الإخراج من توقيع سمير حبشي، السيناريو والحوار كتابة كلوديا ملرشليان، تيتر المسلسل والموسيقى التصويرية لسليم عساف وهو من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها الاستاذ مروان حداد.