كرّم «نادي هوبس» فريقه بكرة السلة مواليد 2004 / 2005 الذي حل وصيفا في «بطولة ماتيرا» الدولية الايطالية التي شارك فيها 56 فريقا من اكثر من 20 دولة اوروبية واميركية، وفريق كرة القدم مواليد 2002 / 2003 الذي أحرز لقبي دورتي «بيروت فوتبول اكاديمي» وحقق نتائج مميزة في الدورة الدولية في مدينة مرسيليا الفرنسية، في حفل اقامه في مقر النادي في الحازمية، بحضور وزير الشباب والرياضة العميد المتقاعد عبد المطلب حناوي، رئيس «اللجنة الاولمبية اللبنانية» جان همام، إلى رئيس «نادي هوبس» جاسم قانصوه وحشد من الأهل والأصدقاء.
بعد النشيد الوطني، شكر قانصوه حناوي وهمام حضورهما، وللاهل ثقتهم بالنادي، وللاعبين والمدربين تضحياتهم والتزامهم، واكد ان نهضة الرياضة لا يمكن ان تبدأ الا من خلال الاهتمام السليم بالجيل الناشئ، وكشف ان تحقيق الانتصارات والانجازات في ماتيرا ومرسيليا وعزف النشيد الوطني اللبناني في بطولات اوروبية استوجب سنوات من التحضير والتعب والتضحيات على مختلف الاصعدة. وتمنى على مؤسستي وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية اللبنانية دعم النوادي والاكاديميات التي تعمل على بناء جيل واعد وتطوير الرياضة وتحسينها ودفعها الى الامام.
تلاه همام الذي أثنى على عمل هوبس ورئيسه «الصديق قانصوه الذي اختار، بعد مسيرته الناجحة كلاعب، الاهتمام ببناء جيل رياضي واعد» وهنأ اللاعبين والمدربين، وحث الاهل على المضي قدما في دفع اولادهم الى ممارسة الرياضة «لانه الخيار الصحيح».
بدوره أكد الوزير حناوي وقوف الوزارة الى جانب النوادي التي تعمل على الاهتمام بالبراعم وشكر «هوبس» ورئيسه «النشيط» قانصوه وهنأ اللاعبين والمدربين والاهل على جهودهم وتمنى المزيد من الانتصارات والانجازات التي يفتخر بها الجميع.
ثم وزع حناوي وهمام الميداليات على اللاعبين، وسلما درعين تقديريين للمدربين محمد الدقة وجاد الحاج، اللذين سلما بدورهما كأس ماتيرا بكرة السلة وكأس بيروت بكرة القدم إلى قانصوه.