وجد الفنان الأميركي كريس براون نفسه في نفس الغرفة مع كل من حبيبتيه السابقتين، النجمة الأميركية ريهانا والعارضة كاروتشي تران، خلال حضور حفل توزيع جوائز BETلعام 2015، في الثامن والعشرين من شهر حزيران الجاري.

 

وخلال الحفل، قام براون البالغ من العمر 26 سنة بإحتلال المسرح مرتين للغناء مع كل من الفنانين تايغا، أوماريون، ونيكي ميناج، وشوهدت ريهانا البالغة من العمر 27 سنة وهي تستمتع بوقتها وتردد كلمات الأغنية التي قدمها حبيبها السابق براون على المسرح، على الرغم من أن ماضيهما لم يكن حافلاً بالسعادة، إذ تم إعتقال براون سابقاً بعد تعديه على ريهانا بالضرب في إدى حفلات توزيع الجوائز سنة 2009.

 

أما كاروتشي البالغة من العمر 27 سنة، فقد وصلت إلى الحفل بمفردها، متألقة بلباسها، ومظهرها، وتسريحة شعرها الأبيض، ويذكر أنها كانت بغاية السعادة حيث ظلّت إستقبلت الجماهير بالقبل.

 

إنفصلت كاروتشي عن براون منذ فترة قصيرة من هذه السنة، وهو الآن أب لفتاة إسمها "رويالتي" من إمرأة أخرى.

 

والغريب بالأمر هو أن رغم الإشاعات التي كانت تطالهما، إلاً أنه تبيّن أن كاروتشي تحب ريهانا ولا تحمل ضدها أي ضغينة، وصرحت: "كل ما في الأمر أننا واعدنا الشخص ذاته، وهذا كل شيء"، موضحة انه "دائماً ما يظن الناس أننا على تنافس، ولكن هذا ليس صحيحاً، فريهانا نجمة بوب وجميلة وتصنع موسيقى رائعة، وأنا هي أنا، أكبر وأعمل على نفسي، ونحن فتاتان مختلفتان عن بعض".