الحمل

اليوم يتيح لك فرصا عديدة حتى تقدم أفضل ما لديك.اترك خطوط الاتصال بينك وبين الآخرين مفتوحة ومتاحة طوال الوقت حتى تتمكن من نشر المعرفة وتلقى المعلومات من الآخرين. يجب أن تتأكد من هوية من تتعامل معه اليوم.

الثور

تشعر بالتعب والإرهاق إلى حد ما اليوم. لا تتحمل الاستماع إلى نصائح وعظات من الآخرين. ربما تشعر أن لسانك مقيد ولا تستطيع التعبير عما بداخلك بالطريقة التي تريدها. سيتغير الوضع في المساء، فمن الأفضل أن تحاول توطيد علاقاتك بالآخرين.

الجوزاء

إذا انتظرت كل شيء يحدث دون تدخل من جانبك، فتأكد أن الحياة ستمر أمام عينيك ولن يتحقق نصف ما تحلم به. يجب أن تتخذ خطوات حاسمة الآن.تحاول التوصل إلى حل وسط للمنازعات، ولكن بشكل عام، لن تجد قبولا أو مساعدة من الآخرين.

السرطان

ذكّر أصدقاءك وأحبابك بأهميتهم ودورهم في حياتك. كلماتك سيكون لها مفعول السحر على الآخرين.حاول أن تفهم جيدا كيف تتعامل مع من حولك. ابذل كل جهدك اليوم حتى تحافظ على هدوئك وثباتك. ليس من الحكمة أن تحمل في قلبك أي حقد أو كره للآخرين.

الأسد

عبر عن اتجاهك ورأيك بحرية اليوم. اكسر كل القيود وواجه كل التحديات التي تمنعك من القيام بما تحب.تأكد أنك لست أنانيا في تعاملك مع الآخرين. كل شيء سيكون على ما يرام قريبا، ولذلك يجب أن يكون مزاجك معتدلا في الساعات المقبلة. ابتسم في وجه الناس من حولك.

العذراء

اقض وقتا ممتعا اليوم ولا تأخذ أي شيء أو أي كلمة موجهة إليك على محمل الجد. هذا الوقت مخصص فقط للمتعة والمرح. اذهب لمشاهدة فيلم أو مسرحية مع أقرب الأصدقاء. رتب للقيام بحفلة مع الزملاء والأصدقاء أيضا. كن اجتماعيا ومبتسما ومتفتحا.

الميزان

احتمالية ارتكاب أخطاء في العمل اليوم غير متوقعة تماما. في الحقيقة، يمكنك الخروج من أي مشكلة أو أي أزمة دون أن يشعر بك أحد. أنت صاحب القرار اليوم. تحاول أن تستقل بنفسك عن الآخرين اليوم، وبالتأكيد ستنجح في ذلك.

العقرب

في الفترة الصباحية، احرص على الاستمتاع ببعض الوقت بقدر الإمكان. حان الوقت الآن للموازنة بين العمل والمتعة.ستدرك قيمة جهودك التي بذلتها أمس اليوم. لا داع للخجل عندما يعبر البعض عن إعجابه بنشاطك وحماسك. كن فخورا بإنجازاتك.

القوس

سيرحب بك كل الأشخاص في أي مكان تتواجد فيه بسبب روحك الجميلة وكلماتك العذبة الرقيقة. شارك الآخرين في المهام التي يقومون بها. ربما يكون هذا هو اليوم الأفضل للخروج من المنزل والتجمع مع الأصدقاء. الأشياء الجميلة والموسيقى الهادئة من أكثر الأمور المفضلة بالنسبة لك اليوم.

الجدي

قد يفضل الأشخاص من حولك اليوم التحدث معك أو مع غيرك، ولكنك تفضل الاستماع فقط ولا تميل إلى التحدث معهم. لا تخجل من ذلك، فكل ما يدور حولك ليس مهما لأن تشارك فيه. قد يكون من الحكمة والذكاء أن تجلس في صمت طوال اليوم.

الدلو

لا تكن أنانيا في يوم مثل هذا. اغتنم أي فرصة اليوم لمساعدة الآخرين والتفكير في حوائجهم. بدلا من البدء في مشاريعك القادمة بنفسك، اطلب المساعدة من الشريك أو من أحد الأصدقاء. الأمور التي تقوم بها بتعاون وتدخل من الأصدقاء ستكون أفضل.

الحوت

إن لم تقل ما تعنيه بالضبط أو ما يشغل تفكيرك اليوم، ربما تقع في بعض المشاكل. تفكر في الشريك بصورة مستمرة، ولكن لا يمكنك الالتقاء به الآن لأن حالتك النفسية غير مستقرة. حاول أن تسترخي وترتاح قليلا في المنزل.

(ياهو)