الحمل

تتحلى اليوم بقدر من الحكمة والصبر والهدوء، ولذلك ستسطيع التعامل مع أي مشكلة. تشعر أن المواجهات والخلافات لن تنتهي، وربما تفكر في الانسحاب في بعض الأحيان. ربما يكون اختيارك غير سليم، فحاول أن تفكر مرة أخرى.

الثور

تشعر بأن طاقتك قد نفدت ولم تعد لديك القدرة على تحمل الأعباء والمسؤوليات. لا تتنازل ولا تتخل عن موقفك مهما حدث. لا تستسلم للظروف وكن قويا صبورا.قد لا يكون اليوم هو أفضل أيام حياتك، ولكن هذا لا يعني أن كل شئ سيسير عكس رغباتك.

الجوزاء

طاقتك وحماسك في زيادة مستمرة. تستطيع بذكائك وحكمتك تحويل أي موقف لصالحك.تعرف جيدا كيف تجعل الآخرين يفقون بجانبك ويدعمونك باستمرار. تحاول اليوم أن ترفع المعاناة عن الآخرين وتخفف عنهم آلامهم.

السرطان

لا يختلف أصدقاؤك معك اليوم ولكن قد تواجه صعوبة في التعامل معهم! ربما تظن أنه من الأفضل أن تقضي يومك بمفردك بعيدا عن الآخرين. أحيانا تشعر أنك تريد التعمق في بعض القضايا التي تخص بعض الأشخاص، ولكن انتبه فقد لا يحب الطرف الآخر ذلك.

الأسد

يوم رائع جدا. تشعر في هذا اليوم أنك على ما يرام. تستطيع استغلال وتوظيف طاقتك في المكان الصحيح. حاول أن تقضي على الصداع الذي تشعر به اليوم من خلال الجلوس في المنزل دون القيام بأي شيء. احرص على الخلود إلى النوم مبكرا حتى تحافظ على صحتك وشبابك.

العذراء

يبدو أن لا شيء يسير كما تريد، ولكن على الرغم من ذلك تشعر أن خططك تسير بطريقة ناجحة جدا.هناك صوت خفي بداخلك يحاول إقناعك أن هناك شيئا ما غريبا يحدث من حولك، وهذا ما يسبب لك الارتباك والتوتر اليوم خاصة في المساء.

الميزان

ربما تندهش اليوم من الأحداث والأفكار التي يطرحها بعض الزملاء أمامك. ليس لك وجهة نظر مستقلة اليوم أو فكرة واضحة، ولكن يبدو انك تتبع الآخرين دائما. يجب أن يكون لك دور في مجتمعك ومحيطك. تشعر بالسعادة لمجرد قيامك بأي شيء.

العقرب

كل ما تحتاجه اليوم هو الراحة والهدوء،ولكن لسوء حظك قد تكون هذه الأمور مستحيلة في يوم مثل هذا. ربما تكون مضطرا اليوم لتنظيف غرفتك أو ترتيب خزانة ملابسك أو تغيير بعض ديكورات المنزل أو تنظيف شبابيك ونوافذ البيت. حاول أن ترتاح قليلا بعد القيام بكل مهمة حتى لا تشعر بالتعب.

القوس

تشعر أنك قوي جدا ومتحمس لكل ما هو جديد. تستطيع قطع أميال طويلة في وقت بسيط. ابدأ اليوم في المشاريع التي كنت تظن أنها مستحيلة، فاليوم لن تجد أسهل منها.ستنجح في أي شيء تقوم به أو تجربه اليوم. لا تضع هذه اللحظات في المشاهدة على التلفاز.

الجدي

تشعر أن لا تسطيع تنظيم وقتك على الرغم من أن يومك مشحون بالمهام والأنشطة المختلفة. تظل في فراشك لوقت طويل هذا اليوم وتظن أنك لا يمكنك إنجاز أي شيء. رتب أولوياتك وابحث عن الأشياء التي تخصك أولا وحاول أن تؤجل ما يخص الآخرين لوقت آخر.

الدلو

لا تتصرف اليوم كما يفعل الآخرون. يجب أن يكون لك رأي وشخصية مستقلة. تصرفاتك العقلانية ستجعلك بمنأى عن أي مشكلة أو مواجهة عنيفة مع الآخرين. ليس هناك سبب للاعتذار عن القيام بأي شيء اليوم.

الحوت

تشعر أن الحبيب لا يقدر جهودك ولذلك تظل طوال اليوم تبحث عن سبب ذلك. على الرغم من أن اليوم يبعث على البهجة والتفاؤل، إلا أنك مازلت مصرا على المكوث في المنزل. لا تسمح لأي شخص أن يتحدث معك ما دمت لا تريد ذلك.

(ياهو)