كشفت وسائل إعلام إسبانية أن مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، يرغب في الرحيل عن صفوفه بسبب الخلافات بينه وبين القائمين على إدارة النادي.
وأوردت صحيفة "آس" أن راموس اتخذ قرار الرحيل هذا الصيف عن ريال، وأضافت: "راموس بدأ يدرك تحركات الإدارة التي تبشّره بنهاية مريرة وأصبح يفضّل الرحيل. هو لا يرغب في أن يمرّ بموقف مشابه لموقف إيكر كاسياس".

ويمتد عقد راموس مع "الميرينغيز" حتى عام 2017، إلا أن مفاوضات تمديد العقد التي بدأت مطلع العام الحالي لم تصل إلى أي اتفاق قبل أن تنقطع تماماً أخيراً.
وأوضحت شبكة "كادينا كوبيه" الإذاعية أن راموس يرغب في تقاضي 10 ملايين يورو سنوياً ليصبح اللاعب الثاني الأعلى دخلاً في الفريق بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو.
إلى ذلك، لا يزال رونالدو هدفاً لمانشستر يونايتد الإنكليزي، بحسب صحيفة "مترو".
وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي يونايتد يراقبون عن كثب حالة الـ "دون"، وخصوصاً في ظل الأنباء التي تؤكد عدم راحته وقلقه من سياسة المدرب الجديد رافايل بينيتيز الذي جاء خلفاً للمُقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
من جهة أخرى، أفادت صحيفة "ماركا" أن أتلتيكو مدريد نجح في إتمام صفقة انتقال لاعب بورتو البرتغالي، الكولومبي جاكسون مارتينيز، إلى صفوفه اعتباراً من الموسم المقبل، ليكون بديلاً للكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.
وأكدت الصحيفة أن النادي الإسباني سيدفع 35 مليون يورو لبورتو مقابل لاعبه.
وفي إيطاليا، تعاقد إنتر ميلانو رسمياً مع لاعب موناكو الفرنسي جيفري كوندوغبيا.
وأعلن إنتر في حسابه الرسمي على شبكة "تويتر" عن ضم اللاعب حتى عام 2020، في صفقة بلغت قيمتها 38 مليون يورو.
ووفقاً لوسائل إعلام محلية، سيحصل كوندوغبيا (22 عاماً) على راتب سنوي قدره 4.2 ملايين يورو للموسم الواحد.
من جهته، خضع حارس بايرن ميونيخ الألماني، الإسباني بيبي راينا، للكشف الطبي في مدينة نابولي تمهيداً للعودة من جديد الى صفوف فريقها بعد موسم واحد قضاه على مقاعد بدلاء الفريق البافاري الذي يحرس مرماه مانويل نوير.