بعدما اجادت تجسيد دور المرأة العاشقة ضمن اعمالها الفنية خاصة في مسلسلها الاخير “عشق النساء”، يبدو ان النجمة اللبنانية ورد الخال تعيش قصة حب جميلة هذه الايام وذلك بعدما رصدتها الكاميرات في عدة لقطات وهي برفقة الموزع الموسيقي باسم رزق.

ورد الخال التي كرّمت في مهرجانات بيروت الدولية للتكريم بياف في 12 حزيران الجاري كانت قد وصلت الى الحفل برفقة باسم رزق وتمايلت على السجادة الحمراء بقوامها الممشوق وسرقت الانظار حينها بطلتها المشرقة وكانت السعادة واضحة على وجهها وبدت مختلفة ووهج الحب يخرج من عينيها.

 

كما رصدنا نشر ورد الخال على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام صورة لوردة حمراء – وهي رمز الحب – وعلقت عالصورة قائلة :His roses on my window وقد ارفقت التعليق باسم باسم رزق.

كذلك قام باسم رزق بنشر صورة تجمعه مع ورد الخال من حفل مهرجانات بياف علق عليها قائلاً : Celebrating with my baby… mabrouk habibte.

كذلك قطعت الكاتبة نادين جابر الشك في اليقين وذلك عندما نشرت ليل امس صورة على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام تجمعها مع ورد الخال وباسم رزق وعلقت عليها قائلة: “سيلفي والمغرومين خلفي” وكان باسم رزق يظهر في الصورة وهو يحتضن ورد الخال.

وتعتبر ورد الخال من اشهر النجمات العازبات في لبنان وعند كل اطلالة اعلامية كان يطرح عليها متى سنراها بالفستان الابيض، فهل تكون ورد عروس عام 2015 وترتدي الفستان الابيض؟