الحمل

عندما تدخل غرفتك اليوم، ستتفاجأ بتغييرات في كل ركن فيها. وجودك مهم جدا في حياة الآخرين. لا تستخف بهذا الأمر لأن هذا يعني أنك تتحمل مسؤولية كبيرة جدا. يستمع الجميع إلى كلامك ونصائحك بحذر شديد ليستفيدوا منك.

الثور

عندما تتحدث عن الأمور العاطفية، تتعامل بطريقة قاسية جدا. انتبه فالحبيب ينفر منك بدلا من أن يقترب منك. حاول أن تقترب منه من جديد، واحرص على إيجاد حلول للمشاكل القائمة بينكما. اجعله يشعر بأنه أهم شخص في حياتك.

الجوزاء

لا تستسلم أمام ضغوط الشريك، فهو يحاول دفعك إلى القيام بما لا ترغب به، فكن حذرا ولا تنجرف وراء عواطفك. تأكد أن كل خططك واضحة ومواعيدك منضبطة. الالتزام والتعاون مع الأصدقاء والزملاء قد يجعلك تحقق ما تريد في وقت قصير.

السرطان

اليوم يصفك البعض بأنك شخص عنيد، ويبدو أنك تتخذ مواقف معادية تجاه الشريك، ما يعمق الخلافات ويوسع الهوة بينكما وربما يصعب عليكما الرجوع إلى وضعكما الطبيعي. العوامل الضاغطة قد تبقيك في حالة إرهاق شبه دائمة، بإمكانك التخفيف من حدتها عبر ممارسة الرياضة وتناول المشروبات المفيدة.

الأسد

لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلب منك اليقظة والحيوية، فأنت لست في حالة جيدة. إنه يوم جيد شرط التحرك. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك يوما من الراحة والتأمل والتفكير في مشاريع ترفيهية مع الشريك.

العذراء

قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف إلى أين تتجه، حاذر من إثارة عصبيتك لتكون ضحية بعض المغرضين والحاقدين. الفرصة متاحة أمامك لإيجاد جو من الطمأنينة والتفاهم مع الشريك بعد التوتر الذي طرأ على العلاقة أخيرا، استغل هذه الفرصة.

الميزان

كل شيء على ما يرام خاصة في حياتك العاطفية. تبدو واثقا من نفسك جدا، فحاول أن تستغل هذه الثقة. إذا قمت بعمل أي شيء سواء في المنزل أو في المكتب، أضف إليه لمسة رومانسية. حاول أن تظهر أجمل ما لديك.

العقرب

مهما حاولت أن تشرح وجهة نظرك أو أفكارك للآخرين اليوم، لن يفهمها البعض كما تريد. كن حذرا فالعصبية والانفعال نتائجهما سيئة للغاية. تأكد أن الصورة التي ترسمها دقيقة وواضحة وإلا سيفقد الآخرون ثقتهم فيك. تناول المشروبات الغنية بفيتامين C واحرص على تناول الفواكه والخضروات الطازجة.

القوس

إذا كنت بحاجة إلى طلب المساعدة من الآخرين، لا تتردد. حاول أن تكون دائما بجوار الأشخاص الذين يشبهونك في كل شيء. خطط اليوم لتنفيذ خططك التي اخترتها أمس. كلما كنت ذكيا ومبدعا اليوم في التخطيط وفي تجميع البيانات، كنت الأفضل دائما.

الجدي

إن لم تكون حريصا في تعاملك مع البعض اليوم، ستكون أكثر عرضة للاستغلال. ثق في نفسك وفي قدراتك وتأكد أن ستشعر بالراحة والهدوء فقط إذا انتهيت من المشاريع طويلة الأجل. لا تفش أسرار عائلتك عند التحدث مع الأصدقاء. احترم خصوصية الآخرين.

الدلو

لديك القدرة اليوم على التخطيط للذهاب إلى مكان ما مع الحبيب. تزداد طاقة وقوة عندما يكون الأصدقاء والزملاء حولك. انت شخص لا تحب الانعزال ولذلك تحرص دائما على التواجد بين التجمعات. كما أنك تحب المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية.

الحوت

كن منفتحا ومتعاونا وأكثر تواصلا مع الآخرين. يجد البعض التعامل معك اليوم أمرا سهلا وبسيطا ولكنهم يكتشفون في النهاية أن معاملتك مختلفة عن أي يوم مضى. حاول أن تتعامل بشكل طبيعي مع الآخرين. اجعل الحوار بينكما مفتوحا دائما وصريحا.

(ياهو)