الحمل

إنه يوم مثمر تستطيع فيه أن تحقق كل ما تريد فقط إذا اتبعت الطريق الصحيح. ستكتشف أن لديك طاقة غير عادية وحماسا مختلفا عن أي يوم مضى يساعدك على الانتصار على أي عدو واجتياز أي مصاعب. ربما تشعر أنك عدواني أكثر من المعتاد فكن حذرا!

الثور

تشعر أنك قلق إلى حد ما اليوم، وربما يكون من المستحيل الشعور بالراحة والهدوء والاستقرار بسهولة. قد تتعرض لعدد كبير من المشكلات الغريبة في آن واحد، ولسوء الحظ لن يقدر من حولك الظروف التي تمر بها.

الجوزاء

تتميز بقلب حنون خاصة اليوم. تشعر أن مهمتك اليوم هي إسعاد كل فرد في محيطك ورسم البسمة على وجوه الآخرين. إذا حاولت أن تحقق ذلك بالفعل، سيقدر من حولك جهودك في يوم مثل هذا. مجاملاتك وتشجيعك وتحفيزك لمن حولك سيكون لصالحك ولصالح الآخرين.

السرطان

ربما تشعر برغبة شديدة في الاستيقاظ مبكرا هذا اليوم والخروج من المنزل. لا تتردد في تنفيذ هذه الرغبة.اذهب إلى عملك في وقت مبكر حتى تنجز أعمالك في فترة الصباح حيث تتميز فيها بالنشاط والهمة والعزيمة.

الأسد

ربما تجد أن هناك تعارضا مستمرا لأفكارك من قبل الآخرين، خاصة الأفكار التي تتعلق بحياتك ووضعك العاطفي في الوقت الحالي. أسلوبك العدواني قد يجعل البعض ينظر إليك على أنك أدنى منه أو لا تستحق التقدير أو الانتباه.

العذراء

أنت حريص اليوم على إتمام مشاريعك التي بدأت العمل فيها خلال الفترة الماضية. اليوم هو الأنسب والأفضل على الإطلاق لكي تثبت للآخرين أنك تتحمل المسؤولية. تحاول مساعدة من حولك بقدر الإمكان ودعمهم حتى لو كان ذلك على حساب صحتك ومصلحتك الشخصية.

الميزان

تستطيع أن تتغلب على أي مشكلة تواجهك اليوم في أي وقت من الأوقات. تشعر أنك تستطيع مساعدة من حولك على مدار اليوم. ابدأ بالأعمال والمهام التي تشعر أنها صعبة أو قد تكون مستحيلة. إذا كنت تريد الانتهاء من الأعمال المسندة إليك، عليك أن تبدأ فيها على الفور.

العقرب

ربما يكون يومك مليئا بالتوتر والقلق بسبب حدوث بعض المشكلات غير المتوقعة. كن مستعدا للتعامل مع أي مشكلة قد تواجهك. كن حريصا حتى لا تتحول هذه المشكلات إلى حرب. لا تتعامل مع الإهانات بشكل شخصي. تعامل مع الخلافات كأنها تحديات يجب عليك أن تكون قادرا على مواجهتها.

القوس

التوتر في وضعك العاطفي خلال هذه الفترة قد يجعل موقفك صعبا جدا مع الحبيب. تعاملك مع الحبيب سيجعلك حزينا ويائسا. من الصعب جدا في يوم مثل هذا التواصل مع الآخرين، خاصة بعض الأشخاص الذين لا يستمعون ولا يصغون إليك جيدا.

الجدي

حاول ألا تكون متهورا أو متسرعا اليوم. هذا اليوم هو احد الأيام التي تشعر فيها أحيانا بالتوتر والقلق وأن كل شيء لا يسير كما خططت له. حاول أن تبذل كل جهدك حتى تخرج من هذه الأزمة سريعا. مارس رياضتك المفضلة في المساء.

الدلو

"أن تحارب أو لا تحارب" هذه هي قضيتك اليوم. أنت شخص حساس وعاطفي جدا وتميل إلى تشجيع من حولك على العمل والكفاح، ولكن تشعر في بعض الأوقات أنك خجول. يجب ألا تتصرف بطريقة متهورة أو عدوانية.

الحوت

كن حريصا في تعاملاتك اليوم. ربما تميل إلى الاهتمام بعملك أكثر من أمورك الشخصية. تأكد أنك تستفيد من الطاقة التي تتمتع بها بقدر الإمكان. البداية الخاطئة في أي مشروع بالتأكيد ستؤدي في النهاية إلى مشروع فاشل ونتيجة غير جيدة.

(ياهو)