الحمل

العرض الذي تنتظره منذ فترة طويلة جدا سيكون متاحا لك اليوم في فترة الصباح.إذا لم يكن هذا العرض كما توقعت، ربما تنهار وتتدهور حالتك النفسية بشكل خطير. ربما تتلف بعض المعدات أو الآلات الموجودة في منزلك وتضطر لإصلاحها.

الثور

ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. تشعر اليوم أنك شخص عاطفي جدا وحساس وترغب بشدة في لقاء الحبيب. ربما يكون لديك موعد مهم جدا في المساء، فاستعد.

الجوزاء

ربما يزورك اليوم أحد الأصدقاء وربما يكون هذا الصديق لديه مشكلة ما في العمل أو في حياته الشخصية، ولجأ لك لطلب النصيحة أو للتخفيف عنه. انتبه فهذا الشخص قد يكون لديه أخبار ستزعجك جدا وتسبب لك صدمة.

السرطان

بإمكانك أن تصنع المعجزات اليوم، فربما يصفك البعض بالشخص العملاق الذي يستطيع القيام بأي شيء دون شكوى أو ملل. العمل مع الزملاء قد يجعلك تشعر أن النتائج التي تقدمونها أفضل. إذا شعرت فجأة أن الأمور أصبحت صعبة ومعقدة، فأنت بحاجة عندئذ لقليل من الراحة والهدوء.

الأسد

أحد أصدقائك يمر بأزمة مالية حرجة ويطلب منك المساعدة. المشروع الذي تفكر فيه هذه الأيام يتطلب مبالغ مالية كبيرة. ربما تفكر أكثر من مرة في الاستمرار في هذا المشروع. يجب عليك أن تكمل ما خططت له وألا تتراجع عن قراراتك لمجرد تعرضك لأزمة أو لمشكلة ما.

العذراء

ربما يزورك مجموعة من الأصدقاء اليوم فجأة، أو ربما يكون لديك موعد مهم هذا المساء. تناول كوبا من القهوة مع وجبتك المفضلة في المنزل بدلا من الخروج. قم بشراء بعض الحلويات أو الكيك من المخبز، وتناولها مع أسرتك في المنزل.

الميزان

يشير هذا اليوم إلى أفكار مهمة واستثمارات وبداية مميزة وفرص مناسبة وعلاقة مع شريك جديد وتزدهر أعمالك على نحو غير متوقع تماما. تقوم برحلة عمل أملا في الاستفادة خلالها من تجديد العهد بينك وبين الشريك، والاتفاق على خطة لعلاقة أفضل في المستقبل.

العقرب

الوقت الذي تمضيه في ممارسة الرياضة يكون مناسبا من أجل صحة أفضل. تهتم بشأن مالي ملح. يلقي هذا اليوم الضوء على اتفاق ما أو على فرصة للسفر لبلد أوروبي، أو على عملية شراء أو بيع قد تحصل منها على أرباح غير متوقعة.

القوس

تجد نفسك وسط أزمة طارئة وتتعدد المسؤوليات وتتداخل بعضها مع بعض، لكنك تتمكن من إيجاد الحلول الناجحة. قد تجد فرقا كبيرا بين البارحة واليوم،لا شك أن التحسن مهم من أجل أجواء مثمرة في المستقبل.

الجدي

يتيح أمامك هذا اليوم فرصة للعمل ولكن يجب أن تبقى سرية وبعيدة عن أعين الحاقدين لكي لا يحاولوا أن يدبروا لك مكيدة لإيقاعك بها. تقوى المشاعر وقد تتعارض مع بعض الفرص، إلاّ أنك قادر على تنفيذ رعباتك وتحقيق أمنياتك.

الدلو

إياك والمخاطرة بوضعك الصحي لتبرهن للآخرين أنك لا تهتم بما يطلبه منك الطبيب وأنك أقوى من أي شيء ومن أي مرض يهاجمك. يتحدث هذا اليوم عن ربح أو فرصة لمواصلة مشروع مهم بالنسبة لك.ستكون قادرا اليوم على كسب ثقة الآخرين.

الحوت

اعلم أن التخفيف قدر المستطاع من ساعات العمل ومضاعفة ممارسة الرياضة قرار صائب. تتسلم رسالة من الشريك تحمل إليك خبرا مهما يدخل البهجة إلى قلبك، فتقرر أن تكافئه بقضاء عطلة الأسبوع معه في أحد المنتجعات السياحية المميزة.

(ياهو)