رغم أن نظرة كل فرد إلى الجمال تختلف عن الآخر، لا سيما جمال المرأة، إلا أن بعض المعايير الجمالية لا يمكن تجاهلها، وهي تشكل علامات الجمال لدى المرأة، وتحدد معياره. موقع أنوثة يقدم لك لائحة بعلامات الجمال لدى النساء.

أولاً، الرموش الطويلة: تعتبر الرموش الطويلة من السمات الجمالية التي تمنح العينين إطلالة مبهرة ورونقاً خاصاً.

ثانياً، شكل الوجه: الشكل المعتدل للوجه، أي ذلك الذي لا يكون طويلاً ولا مستديراً، يعتر أحد علامات الجمال لدى المرأة.

ثالثاً، الحواجب المحددة: كلما كانت حواجبك مرسومة ومحددة مهما كان ثخنها أو رفعها، فأنت تتمتعين بإحدى علامات الجمال الأنثوي.

رابعاً، الشعر بين الحاجبين: قد تستغربين هذه النقطة، في حين تسارع النساء إلى التخلص من الشعر بين الحاجبين، يراها البعض على أنها إحدى معايير الجمال لدى المرأة.

خامساً، الغمازات: من أبرز علامات الجمال الأنثوي، نذكر الغمازات التي تضيف إلى المرأة جاذبية ملفتة تسجر كل من رأها. وهي أكثر علامات الجمال التي يحبها الرجل ويفضلها، سواء أكانت على الخد أو الذقن.

سادساً، الأذن الصغيرة: يحب الرجل الأذن الصغيرة للمرأة، المترافقة مع الفم والأنف الصغيرين.

سابعاً، الشفاه الطبيعية: تعتبر الشفاه الطبيعية والمحددة من أبرز علامات الجمال لدى المرأة، خصوصاً تلك التي يكون النصف العلويّ منها أكبر من السفلي وأبرز فهي سمة جماليّة.

ثامناً، العيون: العيون الكبيرة ذات اللون الجميل تجذب الناس إليها، وبالتالي هي تشكل إحدى أبرز علامات الجمال.

تاسعاً، الشعر الطويل الحالك: من أكثر السمات الجمالية الكلفتة،  بالإضافة إلى الشعر العربيّ الاسود الناعم والمنسدل على أكتاف المرأة، هي الصورة الجمالية التي يتخيلها الرجل عن فتاة أحلامه.

عاشراً، الطول المتوسط: من المفضل أن يكون طول الفتاة متوسطاً، فهي بذلك تملك أحد أبرز علامات الجمال لدى النساء. كما أن تمتعها بقوام جميل ووزن مناسب، هما ما شجعا مفهوم الجمال لدى المرأة.

أحد عشر، الأصابع الطويلة: المرأة التي تملك أصابع يد طويلة، هي بالطبع تملك أحد أبرز سمات الجمال الأنثوي الناعم والهادئ.