برج الحمل

قد يترك أحد الزملاء العمل اليوم ولكن لا داع للقلق فالأمر سيكون لصالحك. تقبل الموقف وحاول أن تتعامل معه بحكمة. يجب أن تكون سعيدا بما يحدث. في القريب العاجل، يجب أن تستمع أكثر لإحساسك الداخلي، لأنه في ذلك الوقت لن تهتم كثيرا بمثل هذه المشكلات. قد تكتشف جانبا جديدا في شخصيتك فيما يخص الحب.

  برج الثور

حاول أن تكون موضوعيا عند التعامل مع أي شيء وستكون سعيدا بالتأكيد. على الرغم من شعورك بالقوة غير الاعتيادية، تشعر أيضا بالتوتر لأن الكثير من الأشخاص يتحدونك بالعديد من الطلبات. ننصحك بأن تريهم إمكاناتك. لا تستسلم لرغبتك في إثبات ذاتك ولكن يجب أن تستهدف الوصول إلى حل وسط، وإلا قد تضطر إلى التراجع.

  برج الجوزاء

لا تستطيع الابتعاد عن أهلك أو أصدقائك بسهولة ولكن عليك أن تتقبل هذا الوضع إذا حدث. يجب أن تفكر في حياتك بشكل أكثر موضوعية وعقلانية.يجب أن تهتم بصحتك لوجود مخاطر بالإصابة بأمراض حادة. ممارسة الرياضة يوميا تقيك من الأمراض بأنواعها.

  برج السرطان

معظم الأخبار التي تسمعها اليوم قد تكون مجرد شائعات، ولكن مجرد أن تسمعها قد تسبب لك صدمة، ولذلك يجب أن تتأكد منها أولا. استخدم نفوذك في تحقيق أهدافك، فإذا كانت أفكارك ومفاهيمك ثابتة وغير قابلة للتغيير، فستجد القبول لدى الآخرين.

  برج الأسد

أنت بحاجة إلى أن تكون موضوعيا بشكل أكثر ولا تصدق أي خبر أو أي معلومة تسمعها. قد يكون الوضع أبسط مما تتصوره. إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك ستنجح في جميع الأحوال. الأصدقاء بانتظارك في المساء، فحاول أن تنظم مواعيدك.

  برج العذراء

عليك اتخاذ بعض الخطوات لتأمين مستقبلك خلال الفترة المقبل إذا كانت لديك الرغبة في ذلك. لا تتوقع الأسوأ. حياتك العطفية تبدو على ما يرام اليوم وستنسى معظم المشاكل والمواقف التي حولت حياتك مع الحبيب إلى حجيم في الماضي.

  برج الميزان

سيعجب الآخرون بثقتك بنفسك، ولكن يجب أن تعمل على لا يظهر هذا كغرور أو تكبر.يمكنك قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو العائلة أو شريك الحياة لممارسة بعض الأنشطة الاجتماعية الهادئة والمليئة بالمحادثات الممتعة، والقيام بأشياء محفزة للذهن.

  برج العقرب

أنت شخص متفائل ومبتسم دائما ولا تعرف التشاؤم، ولذلك بإمكانك أن تصبح محفزا للآخرين الذين يرغبون في تحقيق أحلامهم. لا تتردد في تشجيع ومساعدة الآخرين. أسرتك تحتاج إلى دعمك ومساعدتك هذا اليوم فلا تهملها.

  برج القوس

التزامك بالتقاليد والعادات يقيدك ويجعلك مجبرا على فعل أشياء لا تحبها. يمكنك أن تدخر أموالك خلال الفترة المقبلة لأن المصاريف ستكون محدودة وبسيطة. استغل فترة الهدوء التي تعيشها اليوم وفكر في مستقبلك بشكل جدي.

  برج الجدي

تنجح اليوم في مهمة صعبة وتحقق الكثير من الأرباح غير المتوقعة. لا تكن كثير الانتقاد لكل تصرف يقوم به الحبيب.تواجه بعض المشاكل التقنية في العمل قد تعيقك عن مهامك ولكنها ستحل قريبا. كن أكثر جدية في علاقتك مع الحبيب ولكن بدون أن تجرحه.

  برج الدلو

تمر بيوم رائع على الصعيد المهني فالأمور تسير لصالحك تماما. عليك أن تختار الشخص المناسب لتستمر بعلاقتك معه.لا تتجاهل نصائح رؤسائك في العمل بل عليك أن تلتزم بها حتى تنجح وتصل إلى ما تريد.خلافك مع الحبيب ليس مبررا أن تبتعد عنه كل هذه المدة.

  برج الحوت

التدريب اليوم على كيفية مواجهة المواقف الصعبة و مواجهة نفسك يمكن أن يجعلك أكثر شعورا بالثقة وبالتالي أكثر استرخاء. يشعر بعض الأشخاص أن ثقتك في نفسك تتحول إلى غرور وغطرسة، فكن حذرا.