أنهى الإعلامي اللبناني “نيشان ديرهاروتيونيان” إستقبال النجوم في برنامج “تاراتاتا”، بعد أن ختم تصوير حلقات البرنامج لهذا الموسم بختام مسك، حيث صوّر قبل أيام حلقة مع سلطان الطرب “جورج وسوف” ضمن حلقة مميزة. الوسوف غنى عدد من الأغاني القديمة والجديدة الخاصة به، كما غنى لأم كلثوم ووردة وغيرهما، كذلك قدم ديو مع كل من النجم ناجي الأسطا وسارة الهاني الذي شاركاه الحلقة.

الحلقة لم تخلو من تصريحات المطرب المثيرة، إذ من المعروف عنه أنه عفوي ولا يُحرَج..  فقد وجّه نيشان أسئلة للوسوف، كان أولها رأيه بلجان التحكيم في برامج الهواة، فأشاد المطرب براغب علامة، كاظم الساهر وصابر الرباعي، وانتقد الآخرين معتبراً أنهم لا يتمتعون بالأهلية لخوض تجربة الحكم على المواهب. وفي سؤال محدّد عن النجمتين اللبنانيتين “نانسي عجرم” و “اليسا”، فقد أجاب الوسوف أن نانسي ما زالت صغيرة على خوض تجربة التحكيم، أما ” إليسا” فقد رفض التعليق مكتفي بالقول: لا حول ولا قوة إلا بالله

من جهة أخرى, رفض الوسوف التحدث عن فضل شاكر أو ذكر اسمه، لافتاً إلى أنه خُدع به وأنه كان يحبّه ويحترمه وكان يراه شخصاً حساساً ولكن ظهر عكس ذلك، واصفا نفسه بأنه كان أحولا لظنه هذا.

وكشف سلطان الطرب أيضاً أنه سيقاضي شركة “روتانا” وأنه سيكسب القضية، وهاجم مديرها سالم الهندي، مشيراً إلى أنه في العام 2010 وقّع معها عقدًا لإصدار ثلاثة ألبومات ولكنها لم تف بوعدها، موضحًا أن قيمة العقد عن كل ألبوم هي 600 ألف دولار.