شارك نادي  أتلتيكو  بيروت  في دورة " مونديال بلوملين " العالميّ لكرة القدم في  فرنسا .وهذه الدورة تقام سنوياً و هي مخصصة  للفئة العمرية  ما دون ١٣ سنة , و هي تعتبر من أهمّ الدورات العالميّة نظراً لأهميّة النوادي التي تشارك فيها على سبيل المثال : ليون   , تولوز  ,  سانت اتيان  , بوردو  , ليل  و غيرها من النوادي العريقة الفرنسيّة الاوروبيّة و أيضاّ شاركت اندية من أميركا اللاتينيّة . و تتميّز هذه الدورة بمستوى عالٍ في لعبة  كرة القدم  , و أيضاً بجوّ مميّز على مستوى حفاوة الأستقبال و الضيافة .

وأحرز نادي  تولوز  كأس البطولة على حساب نادي  سانت إتيان  في نهائي مثير أمام أكثر من ستة آلاف متفرّج .

أمّا نادي " أتلتيكو- بيروت " فقد حلّ في المرتبة السابعة في مجموعته التي ضمّت تسعة فرق , وهي نتيجة مرضية جدّاً نسبة لمستوى الفرق و لمشاركته للمرّة الاولى في هذه البطولة , خصوصا أنّ لاعبيه أظهروا مستوى فني مميّز و اندفاع و حماس كبير في جميع مبارياتهم , حتى أمام الفرق الكبيرة .

ألا إنّ عامل الخبرة لناحية  الإحتكاك البدني و المباريات الدوليّة ما زالت ينقص اللاعبين اللبنانيين  ,و هذا ما تسعى الى تحسينه ادارة النادي عبر المشاركات الخارجيّة المتكررة .

ترأس البعثة رئيس النادي روبير باولي  بمشاركة المدرّبين  فراس مجد و جيمي فضول .اما اللاعبون فهم:روبير عويضه , بيتر ألعسيلي , إيفان الحايك , لوي فرحات , راوول فتحاالله , روجيه حلو , ريشارد كسميان , ميشال معلولي , سرجيو متى , رامي مجلّلي , موريس نصر , الكس رياشي , عادل رياشي , كارل سلمون , إيليو سماحه , مارك ييريتزيان .