علق النائب مروان حمادة  على التطورات في اليمن، واصفا ما تقوم السعودية، بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز، بـ"مبادرة مشكورة لحماية سلامة واستقرار وكرامة الامة العربية من المحيط الى الخليج، تعبّر عن نفاذ الصبر العربي والدولي، بعد التجاوزات الايرانية والاعتداءات على شعوب العراق وسوريا ولبنان والبحرين واليمن".

ورأى أنه "لا بد ان يقوم تحالف عربي واسلامي واسع يدعم "عاصفة الحزم" لمنع تحقيق احلام الفاشية الفارسية وسيطرتها، كما يدّعون، على بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء"، مؤكداً أن "ما يجري اليوم على مساحة العالم العربي، وما سمعناه وسنسمعه في لاهاي من شهادات صادقة وجريئة تدين من دون مواربة المجرم في قضية اغتيال رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري، يدعونا الى المزيد من التمسك بالنأي بالنفس، وحضّ الشركاء في الوطن على العودة الى لبنان والتوقف عن انجرارهم في مغامرات قاتلة على مساحة الوطن العربي".

وأضاف: "اليوم أكثر من اي يوم، يجب ان يثبت لبنان، بدءاً من مؤتمر وزراء الخارجية العرب، ولاحقا في مؤتمر القمة العربية، تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية، ومع الشرعية اليمنية، ومع الحل السياسي في سوريا من دون السفاح بشار الاسد. واليوم اكثر من اي يوم، نتمنى على وزير الخارجية ألا يفتح على حسابه في تلك المؤتمرات، وأن يتذكر ان مصلحة لبنان العليا التأكيد على إنتمائنا والتزامنا العربيين".

من ناحية أخرى، اتصل النائب حمادة بالسفير السعودي علي عواض عسيري، معربا عن دعمه الكامل للمبادرة السعودية، متمنيا لها التوفيق النصر.