استقالت مذيعة يمنية من عملها في قناة «الميادين» التي تبث من العاصمة اللبنانية بيروت بسبب منع برنامج لها يتضمن انتقادات لجماعة أنصار الله «لحوثيين» في اليمن، وهو ما نفته إدارة القناة التي أكدت إن الحلقة تم تأجيلها بثها لأسباب فنية ولم يتم إلغاء البث مطلقاً.
وأعلنت المذيعة منى صفوان استقالتها من قنـــاة «الميـــادين» بعد قرار بعدم عرض حلــقة لبرنامجـــها «خارج القيد» تضمنت تصـــريحاً لأحـــد النشطاء العـــرب يهـــاجم فــيه الحوثيين.
وكتب صفوان في صفحتها على «فيسبوك»: «قدمت الاستقالة مساء البارحة الاثنين 9 فبراير 2015». 
ونقلت صحيفــــة «السفـــير» اللبنانية عن صفوان قولها إنّها تقدمت باستقالتها إثر قرار اتخذته إدارة البرامج في القناة، قضى بعدم عرض حلقة تضمّنت لقاء مع ناشطين عرب من تونس ومصر واليمن بسبب «تصريح يهاجم فيه أحد الضيوف جماعة أنصار الله».
واستضافت الحلقة الناشط والصحافي اليمني نبيل سبيع، والمدونة التونسية لينا بن مهني، والمحامية المصرية عزّة سليمان. وقالت صفوان إنّ المشرفين على البرنامج طلبوا منها عدم استخدام كلمة «ميليشيا» لوصف الحوثيين. 
ونفت إدارة القناة ما جاء على لسان المذيعة، حيث قالت المنتجة المنفّذة في «الميادين» نيكول كماتو إن الحلقة لم تلغَ بل تم تأجيلها، وإن «القناة تعرض برامج تهاجم جميع الأطراف، وجاء تأجيل الحلقة لسبب إجرائي، لتشابه مضمونها مع مضمون برنامج آخر يبثّ من مصر، فارتأينا تأخير عرضها لعدم التكرار». 
وأضافت أنه لم تكن هــــناك رقــــابة على مضمون الحلـــقة بل كانــــت «هـــناك ملاحظـــات مهنيّة مراعاة للتوازن».