أنهت الممثلة نادين نسيب نجيم تصوير مسلسل الهيبة، وكانت نجيم قد شاركت في المؤتمر الصحافي الذي دعت إليه محطة MTV لمناسبة إطلاق برمجة رمضان لهذا الموسم.

صادق الصباح: نعاني من أزمة نصّ

وفي هذا الإطار، أكد المنتج صادق الصباح أن العالم العربي يعاني من أزمة نص وقال:"هذه حقيقة علينا الاعتراف بها"، مثنياً على دور الكاتب هوزان عكو، الذي غيّر قليلاً في سياسة بعض المسلسلات المقتبسة التي شهدتها الدراما المشتركة في سنوات، وأضاف صادق الصباح أنه سعيد جداً بالتعاون مع نادين نسيب نجيم والممثل تيم حسن في العمل الذي لا يعتبره الأخير مع الثنائي الناجح.

نادين نجيم تعد بعمل بمستوى "سمرا"

وكانت نادين نجيم قد صرّحت في المؤتمر الصحافي بأنّ من الممكن أن يكون التعاون بينها وبين تيم حسن هو الأخير في مسلسل "الهيبة" الذي يبدأ عرضه الأول ابتداءً من اليوم، مشيرةً إلى "أننا نجحنا جداً في مسلسل "سمرا" في الخليج تحديداً وسنحاول أن نقدّم عملاً يحمل المستوى نفسه"، لكنها لم تجزم إن كان التوافق أو التعاقد النهائي بشأن مسلسل تكون بطلته بدون تيم حسن قد حصل. فيما التزم المنتج صادق الصباح الصمت تجاه التعاون مع نادين نجيم، ويقال إنها فعلاً ستوقع العقد لمسلسل جديد بعد نهاية شهر رمضان.

تيم حسن إلى القاهرة لقضاء شهر العسل

يُذكر أن الممثل تيم حسن أنهى مشاهده في المسلسل الذي يروي حكاية مهرّبي السلاح على الحدود بين لبنان وسوريا في "الهيبة"، على أن ينتقل إلى القاهرة مقرّ إقامة زوجته وفاء الكيلاني، وهما سيقضيان شهر رمضان معاً.

والمعروف أن حسن وشركة الصباح وقعا في آذار الماضي عقداً لبطولة تيم حسن مسلسل "عائلة الحج نعمان"، لكن لم يعرف ما إن كان المسلسل للدراما الرمضانية 2018 أم للموسم الذي يسبقها.