6 نجمات مهمات في لبنان، بل هنّ من يرفعن اسم الدراما اللبنانية عالياً جميعهنّ سيشاركن في مسلسلات رمضان ويظهرن على الشاشات العربية وستتنافسن هذا العام ولا نعلم من سيحتل بينهنّ المرتبة الأولى خصوصاً أنّ كلاً منهنّ تشارك في مسلسل لا يشبه الآخر. مثلاً:

– ورد الخال تخوض السباق الرمضاني بمسلسل "خاتون" بجزئه الثاني، ويضم المسلسل الشامي مجموعة من أبرز النجوم من سوريا ومنهم سلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وغيرهم.

– ماغي بو غصن اختارت هذه السنة أن تلعب دوراً كوميدياً مع النجم العالمي – التونسي ظافر عابدين وجاء المسلسل في إطار كوميدي رومانسي، وقد عُلم من

الكواليس أنّ أول 5 حلقات من "كراميل" مضحكة جداً وستجذب المشاهدين بقوّة. والحلقات الأخرى ستشهد تصاعداً درامياً مضحكاً و"بيشيل الهم عن القلب"، وسيعرض المسلسل على الـ LBCI.

– نادين نسيب نجيم تشارك هذا العام في مسلسل "الهيبة" إلى جانب النجم السوري تيم حسن. "الهيبة" ذو طابع اجتماعي ورومانسي، تتخلّله أجواء بوليسية ويتطرق إلى قضية مثيرة وتجسد نادين في المسلسل شخصية "عليا" وهي امرأة عادت من كندا إلى لبنان مع نعش زوجها تحديداً إلى قرية لبنانية اسمها الهيبة وكانت تعتقد أنّ رحلتها ستكون سريعة وتنتهي مع انتهاء مراسم الدفن، لكن لقاءها بشيخ الجبل تيم حسن وهو شقيق زوجها الراحل سيُغيّر حياتها إلى الأبد وقدومها سيخلق لها مستقبلاً جديداً. سيعرض المسلسل على الـ MTV.

– نادين الراسي تشارك في مسلسل "ورد جوري" إلى جانب النجم اللبناني عمار شلق. فكرة وقصة المسلسل جريئة نوعاً ما بالنسبة لمجتمعنا وهي تدور حول تعرُّض فتاة قاصر للاغتصاب من شاب قاصر ليبدأ صراع قوي بين العائلتين ما بين التكتم على الموضوع أو الحديث أمام الملأ. لكن نادين لن تكون الفتاة المُغتصبة بل شقيقة الضحية المغتصبة وهي التي تحمل هذه القضية على عاتقها. وسيعرض المسلسل على الـ LBCI.

– كارين رزق الله التي استطاعت أن تخترق الساحة اللبنانية كأهم ممثلة وكاتبة لبنانية بعد مسلسليْها "قلبي دق" و"مش إنت"، تشارك هذا العام أيضاً في مسلسل "لآخر نفس" مع النجم بديع أبو شقرا ليكونا من أهم الثنائيات هذا العام، خصوصاً وأن كارين طرحت عدداً من القضايا المهمة في "لآخر نفس" وأهمها الجنسية للأم اللبنانية وغيرها من القضايا الإجتماعية لن نكشف عنها بناءاً لطلب كارين وتشويقاً لجمهورها الكبير الذي ينتظرها على أحر من الجمر، خصوصاً وأنها أعادت خارطة المسلسلات اللبنانية إلى الطريق الصحيح، وبتنا اليوم على موعد مع عدد كبير من المسلسلات الـ Pure لبنانية. وسيعرض المسلسل على الـ MTV.

– النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي غابت لفترة عن الأعمال الدرامية، تشارك هذا العام في مسلسل بيئي شامي "قناديل البحر" الذي كان من المقرر عرضه على شاشة سورية محلية إلا أنّ قناة "الجديد" اشترته في اللحظة الأخيرة، وسنرى سيرين على "الجديد" مع عدد من النجوم السوريين.

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور