الكاتب والناشط وليد البني ينصح إيران بإصدار البيان التالي:
 

بعد زيارة ترامب الى الرياض,وتحسباً من أن تكون الولايات المتحدة ( الشيطان الأكبر)في صدد تشكيل حلف عسكري سني ضد إيران  يطلق حربا سنية شيعية تؤدي الى فتنة تدمرها وقد تدمر المنطقة الاسلامبة بكاملها لن يستفيد منها إلا الكيان الصهيوني, فإن حكومة الجمهورية الاسلامية في ايران تقرر مايلي :
1-سحب قواتها وميليشياتها الطائفية من كل من العراق وسورية ولبنان واليمن 
2- تأييدها لحق هذه الشعوب في الاستقرار واختيار حكوماتها بعيدا هن هيمنة الميليشيات الطائفية المسلحة بالسلاح الايراني والمستهلكة لثروة الشعب الايراني والمؤتمرة بأمر ملاليها. 

إقرأ أيضا : حزب الله خائف من تداعيات قمم الرياض والآتي أعظم !
3- المطالبة بمحاكمة بشار الاسد بسبب الجرائم التي ارتكبها بحق الشعب السوري والاعتذار عن الفنرة التي دعمته خلالها ومد اليد للشعب السوري لبناء علاقة ندية قائمة على الاحترام المتبادل والاخوة الاسلامية.
4- التوقف عن دعم الميليشيات الحوثية وديكتاتور اليمن الاسبق علي عبد الله صالح وتخصيص المبالغ التي كانت تقدمها لهما للمساهمة في مكافحة الكوليرا واعادة اعمار اليمن.
5- حل ميليشيا حزب الله اللبنانية , وتحويل المليارات التي كانت ترسلها له لتنفيذ سياساتها وارسال الشباب اللبناني الى الموت لتنفيذ مشاريعها التوسعية , لدعم جيش لبناني منظم وقوي قادر على الوقوف في وجه الأطماع الاسرائلية.
6- التوقف عن نهب ثروات العراق عن طريق الطبقة السياسية الفاسدة المؤتمرة بأمرها ودعم التوافق الوطني العراق لاعادة بناء دولة وجيش عراقيين وطنيين حتى تسهم العراق كدولة غنية وشعب جبار في معركة الصمود في وجه الاطماع الصهيونية.

إقرأ أيضا : زيارة ترمب التاريخية.... صفعة سعودية على خد إيران!
7- الدعوة الى مؤتمر اقليمي يضم جميع دول الاقليم( وهي جميعها دول مسلمة) لوضع اسس التعاون فيما بينها لتنمية شعوبها وصون الامن فيها والتصدي للمؤامرة الصهيونية.
مو هيك بتخوزقوا الكيان الصهيوني والشيطان الاكبر وبتحموا المنطقة والاسلام والمسلمين من خطر قاتل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. ولا القصة قصة رواتب وفخفحة على حساب الشعب الايراني المسكين وعمره ما حدا يعيش ؟؟؟؟؟.