الحمل 21 آذار - 19 نيسان

متهور وجريء بدرجة زيادة على المعقول، اهدأ ولا تدع غريزتك للانتقام تشتعل بك وتخفي نظرك عن أمور أخرى، لأن الحبيب يكون المتضرر الوحيد من شخصيتك، وبخاصة مواليد 12 إلى 19 نيسان (إبريل).

 

الثور 20 نيسان - 20 أيار

شجاعتك وقوتك هما المسيطرتان على الملعب، فأنت تجابه ولا أحد يهمك، وبخاصة رئيسك الذي يستغرب من ثقتك بنفسك. رأيك مسموع اليوم وقرارك ينفذ على جميع الأحوال، لكن لا تدع التسلط والتملك يسيطران عليك. في المساء تنتظرك سهرة غير متوقعة قد تسر بها كثيرًا.

 

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

تواصل أسبوعك العملي بنشاط، فأنت ذاهب إلى عملك ومصمم على إنجاز جميع أعمالك المتأخرة، يواجهك في فترة الظهيرة عمل كثير، ما يجعلك في فوضى من أمرك، لكن انتبه في فترة ما بعد الظهر من حادث عارض، خصوصا أثناء قيادتك السيارة، المساء جيد للخروج ومجالسة أصدقائك للترفيه عن نفسك.

 

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

ليس لديك الرغبة بالذهاب إلى العمل أو حتى النهوض من السرير، تشعر اليوم بتعب عام وبخاصة في منطقتي المعدة والمفاصل، لا تتخذ القرارات المفاجئة وغير المدروسة، فلن تكون في مصلحتك، احذر من فترة الظهيرة فستكون الأصعب والمشاكل تزداد حولك، عليك بالراحة في المساء، وبخاصة إذا كنت من مواليد 13 إلى 22 تموز (يوليو).

 

الأسد 23 تموز - 22 آب

قد تبدأ نهارك بعصبية ومزاجية، لكن الأمور تبدأ بالتحسن في فترة الظهيرة، حيث يصلك خبر يدعمك ويزيد من نشاطك، وبخاصة على الصعيد العملي، تبدأ التخطيط اليوم للسفر، وقد تغير بعض برامجك للأيام المقبلة. احذر من المساء فسيحمل معه الكثير من التغييرات التي لن ترغب بها على الصعيد العاطفي، وبخاصة إذا كان من تحب من برج السرطان أو الدلو.

 

العذراء 23 آب - 22 أيلول

مزاجك اليوم ممتاز والبسمة ترتسم على وجهك مهما مر عليك من مشاكل، وتستغرب من نفسك كثيرا. الحظ يقف إلى جانبك، خصوصًا في فترة ما بعد الظهر، حيث تنفذ من مشكلة في العمل بسهولة، المساء جيد لكن تفضل البقاء بالبيت على الخروج، الأكثر حظًا هم مواليد 13 إلى 22 أيلول (سبتمبر).

 

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

تتعرض اليوم لمواقف محرجة، فأنت بالزمان والمكان الخاطئين، احذر من التهور وأن تتخذ قراراتك تحت وطأة المفاجأة، فترة الظهيرة هي الأكثر عرضة للمفاجآت، كما أن مزاجك يكون متغيرا بين الدقيقة والأخرى، في المساء احذر من تصرفات الآخرين تجاهك.

 

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

ليس هنالك داع للعجلة، فأنت منذ صحوتك من النوم وأنت عصبي ومتسرع، فتريد أن تنهي كل شيء بسرعة، اليوم فيه كثير من المسؤوليات لكي تنجزها وتوكل إليك العديد من الأمور وتنجح بها، فتسمع كلمات الإطراء من أفواه رؤسائك، المساء جيد لقضاء الوقت مع أصدقائك، وليس مع من تحب، لأن الأوضاع بينكما ليست جيدة بما فيه الكفاية.

 

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

يوم جيد يا عزيزي بكل المعايير سواء على الصعيد العملي الذي يلاقي تحسنا ملحوظا وغير متوقع في فترة الصباح، أو الوضع المالي الذي يلاقي دفعه إلى الأمام جراء مبلغ مالي يدخل إلى جيبك، المساء جيد لجلسة عاطفية مع من تحب، وبخاصة إذا كنت من مواليد 11 إلى 19 كانون الأول (ديسمبر).

 

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الوضع في تحسن، وبالتدريج تسيطر على أوضاعك العملية، وتنهي ما تراكم عليك من العمل، يوم أيضا جيد للمبادرات والبيع والشراء. النشاط والقوة هما المسيطران عليك في المساء فتعقد العديد من البرامج مع أصدقائك للتنفيس عن نفسك قليلاً، الأكثر حظًا مواليد 11 إلى 19 كانون الثاني (يناير).

 

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

يوم صعب بالنسبة لك، وقد تواجهك بعض الأحداث في الصباح تجعلك عصبيا. احذر من أن يصيبك الملل في فترة الظهيرة، لكثرة المشاكل وضغط العمل الذي قد تتعرض له. في المساء قد يسوء الوضع أكثر، لذلك لا أنصحك بمجالسة من تحب، فنهاية جلستكما ستكون بخلاف لا محالة.

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عليك بحماية نفسك يا مولود الحوت من الآخرين، وبخاصة اليوم حيث تسمع الكثير من التعليقات والكلام الذي يمسك، كن أكثر هدوءا أثناء نقاشك مع زملائك في العمل، ولا داعي للعصبية، في المساء الأجواء عاطفية جدا فرفه عن نفسك مع الحبيب بالخروج معه وحل بعض المشاكل العالقة معه.