- ينتظر الجهاز الفنّي لنادي هومنتمن التقرير الطبي النهائي الذي سيصدر ظهر اليوم من قبل الأطباء الذين يتولّون معالجة النجم فادي الخطيب الذي خضع لكافة الفحوصات الطبّية المخبَرية والإشعاعية من جراء تعرضه لارتجاج في الدماغ خلال مباراة فريقه الثانية أمام النادي الرياضي. مصدرٌ في النادي الأرمني قال إنه يستبعد مشاركة الخطيب اليوم خصوصاً أنه يعاني ايضاً من إصابة في الركبة اليمنى.

- يُقال إنّ نجم فريق التضامن الزوق الدولي جاد خليل (18 عاماً) والذي يشغل مركز صانع ألعاب تلقى عرضاً من نادي المتحد طرابلس خصوصاً أنّ المدرب البوسني الن أباز أبدى اهتماماً جدّياً بضمّه بسبب المستوى المرتفع والمميَّز الذي قدّمه هذا الموسم، كما أنّ نادي الحكمة بدوره مهتم بخليل لكنّ هذا لن يتقرَّر قبل معرفة مصير المفاوضات مع لاعب هوبس علي مزهر.

- أكدت إدارة نادي الراسينغ أنها لا تنوي التفاوض مع أيّ لاعب محلّي أو أجنبي في الوقت الحالي قبل التعاقد مع مدير فنّي جديد خلفاً لموسى حجيج المنتقل حديثاً الى نادي العهد، وتعتبر إدارة النادي أنّ الجهاز الفنّي هو المخوَّل اختيار أيّ لاعب حسب المركز الذي يحتاجه الفريق بعد أن يخضع ّللاختبارات المطلوبة.

- جدّدت إدارة نادي الاخاء الاهلي عاليه للمدير الفنّي للفريق العراقي عبد الوهاب ابو الهيل بعد أن قاد فريقه للبقاء في دوري الأضواء، خصوصاً أنّ الفريق الجبلي كان مهدَّداً في المراحل الأخيرة من الدوري العام، وكانوا في الفريق الجبلي قد غيروا مدربين قبل أن يستقرّوا على أبو الهيل، وقبله السوري حسين عفش والفلسطيني اسماعيل قرطام.