أكد رئيس نادي المتحد طرابلس أحمد الصفدي أن الفريق قدم أفضل ما لديه في بطولة كرة السلة اللبنانية، وكان لاعبوه على قلب رجل واحد لعبوا من أجل قميص المتحد، ومن أجل طرابلس التي بادلتهم الحب بالحب والوفاء بالوفاء.
كلام الصفدي جاء خلال حفل عشاء تكريمي أقيم في مطعم بيتنا على شرف نادي المتحد بدعوة من السيد حسن البقار ( ممثل سلسلة مطاعم بيتنا وأحد الداعمين لمسيرة النادي) لمناسبة إنتهاء البطولة بالنسبة لـ "سفير طرابلس والشمال" شارك فيه الى جانب الصفدي أعضاء من الهيئة الادارية ومجلس الأمناء، والجهاز الفني واللاعبين ورابطة الجمهور.
وألقى الصفدي كلمة  شكر فيها عائلة نادي المتحد على كل ما قدمته من جهود خلال الموسم الحالي، ما أظهر المتحد بأجمل حلة وأفضل مستوى، وبدا فريقا قويا وعنيدا، يسعى نحو الأفضل بشكل دائم، ويلعب بروح قتالية وبرجولة قل نظيرها، وخصوصا في مباريات المربع الذهبي. 
وأثنى الصفدي على آداء اللاعبين الأجانب الذين لم يبخلوا بنقطة عرق في سبيل تحقيق أفضل النتائج، من أجل المتحد الذي يعتبروه بيتهم الثاني، وهو بدوره يعتبرهم أبناءه، وكذلك اللاعبين اللبنانيين الذين شكلوا مع زملائهم الأجانب قوة ضاربة كانت تستحق أن تصل الى النهائي، لكن الخسارة جاءت لعدم التوفيق وليس لأي شيء آخر.
ونوه الصفدي برابطة جمهور نادي المتحد التي عبرت في كل المباريات عن أخلاق أبناء طرابلس والشمال وروحهم الرياضية العالية، واعدا بأن يكون المتحد على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأن يكون على قدر الثقة التي يمنحه إياها الطرابلسيون الذين يقفون الى جانبه، مشيدا بالادارة وبالجهاز الفني وعلى رأسه المدرب آلان أباز، وبمجلس الأمناء الداعم لمسيرة المتحد، وبالاعلام على أنواعه، متمنيا أن يبقى المتحد بهذه الروحية العالية، وأن يتمكن من تحقيق حلم كل أبناء طرابلس والشمال برفع كأس البطولة قريبا.
ثم تحدث اللاعب شارل تابت باسم اللاعبين فشكر الصفدي وإدارة المتحد وجمهوره، منوها بالجو العائلي الذي يخيم على هذا النادي.

(Sport Kello)