أقام نادي الراسينغ إحتفاله السنوي في حضور الداعم الأول للنادي الوزير ميشال فرعون، بالإضافة الى وجوه سياسية ورؤساء أندية وأعضاء بلدية بيروت، والفاعاليات الرياضية والاجتماعية والاعلامية، اضافة إلى اعضاء اللجنة الإدارية للنادي ومجلس الأمناء.

إفتتح الحفل بالنشيد الوطني، ثم نشيد الراسينغ الذي أدّاه طلاب الأكاديمية مرفقاً «بريبورتاج» خاص يتكلم عن تاريخ النادي منذ تأسيسه، اضافة إلى لوحات فنية واستعراضية راقصة أبهَرت الموجودين. وبعد كلمة عرّيف الحفل الزميل نجيب القاعي، ألقى الوزير فرعون كلمة بالمناسبة جاء فيها: «إجتماعُنا اليوم لدعم النادي... لماذا نادي الراسينغ؟ لأنّ العلاقة التي تربطنا بالنادي قديمة وتعود لسنوات طويلة، ولأنه من أعرق النوادي البيروتية.

هدفنا الاهتمام بالرياضة والناشئين والدفع نحو الإصلاح ومحاربة الفساد، لأنّ الرياضة كما باقي القطاعات في البلد بحاجة لإصلاح، والإصلاح بالرياضة يبدأ من كرة القدم، وأشكر حضور بلدية بيروت وأجدّد المطالبة ببناء ملعب كرة قدم بمواصفات دولية في منطقة المدوّر، خصوصاً أنّ هذا المشروع مُدرج على روزنامة البلدية منذ 8 سنوات، ونتمنى في لقائنا السنة المقبلة أن تكون البلدية قد بدأت بالمشروع، ونعوّل على المجلس البلدي الجديد الذي يضم عناصر شابّة تحبّ الرياضة وتعمل على تطويرها والاهتمام بها في العاصمة.

وأثنى على جهود ادارة النادي والقيّمين، وعلى رأسهم الرئيس جورج فرح والمرشد الروحي الأب الياس فرح، وجبران قطيني وجورج حنا، ورئيس مجلس الأمناء روجيه صهيون، وهنّأ أكاديمية النادي المجانية على عملها في بناء جيل واعد واستقطابها للأولاد الذين بلغ عددهم 200 ولد في كافة الفئات العمرية، وهنّأ العهد على لقب البطولة، وأعرب عن رضاه بحلول الراسينغ في المركز السادس متمنياً له نتيجة أفضل في الموسم المقبل.