الحمل

قد يكون اليوم من أكثر الأيام ضغطا في مجال الأعمال لهذا الأسبوع، تشعر بالضغط وتراكم العمل لديك خلال فترة الظهيرة، نقاش بينك وبين أحد زملائك في العمل في فترة الظهيرة قد يزيد عصبيتك، لكن لا تقلق فالأوضاع تعود إلى طبيعتها في فترة المساء، التي تعد الأفضل بالنسبة إليك.

الثور

يوم عصيب آخر يمر عليك يا عزيزي الثور، فمنذ أمس وكل من الضغط العملي والنفسي يؤثر عليك، عليك أن تهدئ أعصابك وعدم التصرف بتهور أو اتخاذ أي قرار تحت ضغط العصبية. ومن الأفضل عدم رؤية من تحب، وبخاصة خلال النهار، فأنت في مزاج قد يجعلك تدخل في مشاكل معه. 

الجوزاء

الحظ ما يزال إلى جانبك يا عزيزي الجوزاء، وبخاصة على صعيد الأعمال، فالأمور لصالحك وتدعمك، قد تكون فترة الظهيرة هي الأفضل بالنسبة إليك، فحاول استغلالها بقرار عملي أو بتقديم امتحان مهم، لأن النتيجة على الأغلب تكون لصالحك. في المساء الأجواء جيدة مع من تحب، وقد يكون لديك بعض البرامج مع العائلة، أكثر المستفيدين هم مواليد 2 إلى 12 حزيران.

السرطان

الحظ ما يزال إلى جانبك يا صديقي السرطان، فالأمور التي تم تأجيلها من قبلك في بداية الأسبوع لعدم وجود الجو المناسب، تحل هذا اليوم أو يصدر قرار بشأنها. إذا أردت تجريب حظك بورقة يانصيب أو الدخول ببعض التحديات فالوضع مشجع، لكن فترة المساء هي الأجمل للخروج والاستمتاع بوقتك، الأكثر حظا هم مواليد 2 إلى 10 تموز.

الأسد 

العائلة والصحة هما المهمان لديك لليوم الثاني على التوالي يا مولود الأسد، فانتبه وحاول تعتني بنفسك أكثر، وتجاهل أي موضوع يتعلق بعائلتك، لأنك لن تقوم بعمل سليم. تأجيل المواعيد وحدوث الأشياء فجأة وبشكل طارئ محتمل، وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها.

العذراء 

تصل إلى ذروة نشاطك في هذا اليوم يا صديقي العذراء، فالحظ والأمور تسير لصالحك في كل شي يحدث. تنفذ العمل المتراكم عليك خلال فترة الظهيرة، وقد تسمع بعض الأخبار المشجعة في ميدان العمل. قد تشعر بالتعب في فترة المساء، لكنك تلبي دعوة اجتماعية رغم تعبك، وقد تحدث بها أمور جيدة ولصالحك، يوم جيد وبخاصة لمن كان من مواليد 2 إلى 11 أيلول.

الميزان 

لا تعرف كيف ستخرج الأموال من يدك في هذا اليوم يا ميزان، لالتزامات مؤجلة منذ فترة عليك. العائلة تأخذ اهتمامك أيضا منذ الصباح وذلك لأمر يحدث ضمن نطاق بيتك، حاول أن تركز على عملك أكثر، لكي لا تقع في أخطاء ولكي لا يتراكم العمل لديك.

العقرب

شعورك بالنشاط والقوة ما يزال يؤثر عليك اليوم، فكلمتك لا تناقش وتشعر بقوة شخصيتك على من حولك. القرار بيدك وكل شيء يصب في مصلحتك، لكن لا تجعل لسانك يتفوه بكلام تندم عليه فيما بعد. لكن فترة المساء تعد الأفضل لهذا اليوم، فأخبار جيدة تنتظرك تؤثر على قراراتك للفترة المقبلة، أكثر المستفيدين من هذه الأمور هم مواليد 12 إلى 21 تشرين الثاني.

القوس

الوضع الذي أنت به اليوم لا تحسد عليه بتاتا، فما يزال مزاجك وأعصابك غير هادئين، فالأوضاع بنظرك تتجه إلى الأسوأ، ترى المشاكل أينما ذهبت سواء بالعمل أو في البيت أو مع من تحب. فنصيحة اليوم أن تأخذ راحة كافية، ولا تتخذ قرارات مهمة، لأنها قد تكون تحت تأثير العصبية. عند المساء يتخلص مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من هذا التوتر مع بقاء مواليد شهر كانون الأول تحت الضغوطات.

الجدي 

يوم جيد آخر يا مولود الجدي، فعليك استغلاله بكل ما أوتيت من قوة، وقبل مجيء يوم غد الذي لن يكون لصالحك. فحاول أن تسير أعمالك وأن تقوم بأشيائك المهمة. العمل جيد وتتلقى أكثر من كلمة دعم من رؤسائك لجهدك وتعبك. في المساء قد تكون الأجواء الاجتماعية والمجاملات الأكثر تأثيرا لديك. مواليد كانون الثاني هم أكثر المستفيدين من الحظ في العمل لهذا اليوم.

الدلو 

لا تتعب نفسك يا دلو بالنقش على الحجر ومعاكسة الأمور لك. حاول فقط أن تبقى ساكنا وهادئا ولا تقوم بأي فعل متهور، لأنه لن يصب في صالحك. في فترة ما بعد الظهر قد تتعب صحتك أكثر، فحاول أن ترتاح، ومن مواليد الدلو من يأخذ مغادرة أو إجازة من عمله. في المساء قد تتحسن الأمور قليلا، مع بقاء مزاجك دون المستوى المطلوب. أكثر المتأثرين من هذا الوضع المتردي هم مواليد 13 إلى 19 شباط.

الحوت

يوم ممتاز جدا يا صديقي الحوت، فلديك العديد من الأمور الجيدة، وبخاصة أن القمر في موقع جيد بالنسبة إليك. قد يكون من الأفضل المضي بكل القرارات والمبادرات في مجال العمل قبل مجيء يوم غد، الذي لن يكون داعما لديك كاليوم. بعض الأمور الجيدة قد تحدث على الصعيد العاطفي في المساء تزيدك انبساطا وفرحًا.