شهدت الأيام العشرة الأخيرة أحداثاً عدة في الوسط الفني تتراوح بين التهديد بالقتل وصولاً حتى السجن. هنا أبرز هذه الأحداث:

1 - تعرضت الفنانة نادية الجندي لتهديدات عدة بالقتل من قبل زوج العاملة المنزلية في بيتها، بعدما حُكم على هذه الأخيرة بالسجن بتهمة سرقة مجوهرات وأموال من شقة الجندي.

2 - انتشرت صور خاصة تجمع بين الفنان محمد منير والسيدة لمياء السحراوي أرملة الفنان الراحل عادل أدهم، ما أدى لإطلاق شائعة تفيد بوجود علاقة عاطفية بينهما إلا أن الإثنين التزما الصمت تماماً.

3 - حكم على المطرب المصري، نادر أبو الليف، بالسجن عامين بعد تسببه في مقتل طفل يبلغ من العمر 15 عاماً صدماً بسيارته. وظهر أبو الليف باكياً في أحد البرامج حزناً على قتل الطفل الصغير. وقد نجح لاعب كرة القدم المعتزل أحمد حسن بعقد تصالح بين أبو الليف وأسرة الطفل وبالفعل تنازلت أسرته عن البلاغ بعد ما حصلت على تعويض مادي وبالتالي تم إلغاء حكم الحبس.

4 - أعلنت الفنانة ريم البارودي وهي خطيبة المطرب أحمد سعد سابقاً عن زواجه من الفنانة سمية الخشاب، وعلى الرغم من نفي أحمد وسمية إلا أن ريم أكدت الخبر، ولا يزال الفنانان اللذان يظهران معاً في شهر رمضان بمسلسل "الحلال" متمسكين بنفيهما.

5 - بعد تجاهل المغنية المصرية أنغام للحديث عن تأثير والدها في مسيرتها الفنية وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب، شنت شقيقتها غنوة هجوماً عنيفاً عليها وكتبت على "فيسبوك": "أبويا الموسيقار محمد علي سليمان شرف ليّا إني بنتك وأي حد يتشرف بحضرتك وأي حدّ يتمنى إنك كنت تبقى أبوه، اسمك وسيرتك شرف ليّا ولأخواتي ربنا يخليك لينا ويدِيلك طول العمر". وأضافت غنوة قائلة: "لا أحد يقدر يمحو اسم محمد علي سليمان من تاريخ الموسيقى العربية من غيرك مكنش هيبقى في حاجة اسمها، أنغام، مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سلمان، إنه موجود بكِ ومن غيرك لأنه شرف لكل فناني مصر".